احدث الأخبار

“الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء مجلس الوزراء يوافق على نظامي الأحداث والغرف التجارية الداخلية: الإعلان لاحقًا عن موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين للسعودية والسماح بفتح المنافذ بقرار من “الفقي” تمديد تكليف “الزهراني” رئيسًا لرابطة الأحياء والحواري بالأحساء

بعد خسارة الهلال.. النصر ينشر تغريدة حول “من شرف العرب” في كأس العالم

الزيارات: 1672
تعليقات 6
بعد خسارة الهلال.. النصر ينشر تغريدة حول “من شرف العرب” في كأس العالم
https://www.hasanews.com/?p=6614950
بعد خسارة الهلال.. النصر ينشر تغريدة حول “من شرف العرب” في كأس العالم
نت - الأحساء نيوز

بعد أقل من ساعة على خسارة الهلال السعودي أمام نظيره مونتيري المكسيكي، السبت، بركلات الترجيح في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، نشر نادي النصر تغريدة ذكر فيها أنه من حقق “أول انتصار عربي عالمي”.

ونشر النصر التغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيها: “تزامنا مع اقتراب نهائي كأس العالم للأندية نستذكر جميعاً من أعلن انطلاقة البطولة العالمية، ومن حقق أول انتصار عربي عالمي”.

 وأضاف الفريق السعودي في التغريدة التي تضمنت مقطع فيديو من مشاركة النصر في مونديال الأندية عام 2000، قائلا: “ومن شرّف الوطن والعرب وقارته الآسيوية، وشهدت البرازيل بتتويجه بجائزة اللعب النظيف النصر السعودي”، على حد تعبيره.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    العالمي

    والله يالنصر إدارته ولاعبيه ومشجعيه نفسيااااااااااااات الله يكون بعونهم بس ويشفيهم

  2. ٤
    زائر

    ههههههههههههههه

  3. ٣
    رائد سلمان

    الهلال جاب جنون للنصراوية
    هههههههههههههه
    حتى وهو منهزم مجننهم

  4. ٢
    احسائي

    بشرني شخبار الضغط ١١٩

  5. ١
    احسائي

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>