احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

في مباراة دراماتيكية “الرائد” يخطف نقاط “الاتفاق” في دقيقتين

الزيارات: 613
1 تعليق
في مباراة دراماتيكية “الرائد” يخطف نقاط “الاتفاق” في دقيقتين
https://www.hasanews.com/?p=6614925
في مباراة دراماتيكية “الرائد” يخطف نقاط “الاتفاق” في دقيقتين
بريدة - الأحساء نيوز

حول الرائد تأخره أمام ضيفه الاتفاق 1-2 إلى فوز في دقيقتين بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بينهما السبت في ختام الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الرائد أولًا عن طريق لاعبه أرنود دجوم في الدقيقة 35 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

ومع مطلع الشوط الثاني، أدرك الاتفاق التعادل عن طريق هزاع الهزاع في الدقيقة 48 بعدما استقبل تمريرة رائعة من صالح العمري أودعها الشباك، قبل أن يتقدم الاتفاقيون في الدقيقة 71 عن طريق صالح العمري إثر مواجهته للمرمى.

وفي الدقيقة 78 عاد الرائد إلى اللقاء بتسجيله هدف التعادل برأسية رائد الغامدي، أتبعه محمد السهلي بهدف في الدقيقة 80 بعدما انفرد بالمرمى إثر تمريرة ساحرة من جهاد الحسين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الرائد لـ 20 نقطة في المركز الثامن فيما توقف رصيد الاتفاق عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رائد سلمان

    لو تتابع نتائج مباريات الاتفاق
    خلال 10 سنوات الماضيه او اكثر حتى
    بتشوفه اكثر فريق يفوز ثم تنقلب عليه النتيجة
    مدري وش السبب
    حتى صار بيننا في لزمه اي واحد يفلح في شي ثم يخسر نقوله صاير كنك الاتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>