إبتدائية “الأمير محمد بن فهد” بالهفوف تستعد لاستقبال 502 طالب لأداء اختبارات الفصل الأول

الزيارات: 930
1 تعليق
إبتدائية “الأمير محمد بن فهد” بالهفوف تستعد لاستقبال 502 طالب لأداء اختبارات الفصل الأول
https://www.hasanews.com/?p=6614867
إبتدائية “الأمير محمد بن فهد” بالهفوف تستعد لاستقبال 502 طالب لأداء اختبارات الفصل الأول
هاني الطويل
أكملت إدارة مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الإبتدائية بالهفوف،استعدادتها لبدء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، التي ستنطلق صباح غداً الأحد ٢٥-٤-١٤٤١ھـ بمشيئة الله تعالى، لاستقبال 502 طالب.
وقال قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بابقي:”أن إدارة  المدرسة هيأت جميع الإمكانات، التي تحقق النجاح المكتمل لمنظومة العمل في هذه الفترة منذ وقت مبكر، وأن استعدادات الاختبارات قد اكتملت، وراعت الخطط التي تُهيّئ للطلاب كافة الأجواء الملائمة لأداء اختباراتهم دون معوقات”.
كما وجه وكيل المدرسة  الأستاذ أحمد الزين رسالة لأبنائه  الطلبة، شدد فيها على أهمية تنظيم الوقت، وتناول الغذاء الجيد، كما حذرهم من السهر والإرهاق خلال هذه الفترة لما له من أثر سلبي.
فيما حث المرشد الطلابي للصفوف العليا الأستاذ فؤاد الهذلول أبنائه الطلاب، بالحرص على الجد والاجتهاد واستغلال أوقاتهم في المذاكرة والمراجعة للحصول على أعلى الدرجات، التي تؤهلهم بإذن الله تعالى للوصول إلى التفوق الدراسي،كما حثهم بضرورة المحافظة على الكتب الدراسية وعدم إهمالها أو رميها في الممرات والساحات.
وبدوره دعا المرشد الطلابي للصفوف الأولية الأستاذ إبراهيم السلطان،  أولياء أمور الطلاب إلى التعاون مع إدارة  المدرسة  والإلتزام بمواعيد انصراف أبنائهم بعد انتهائهم من أداء الاختبارات، داعيًا الله عزوجل لأبنائه وبناته الطلبة  كل التوفيق والنجاح.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يجزاكم بالخير ويوفق الطلاب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>