بالصور… “فتاة الأحساء” تحتفي بعامٍ من العطاء وتكرم الداعمين والإعلاميين

الزيارات: 956
التعليقات: 0
بالصور… “فتاة الأحساء” تحتفي بعامٍ من العطاء وتكرم الداعمين والإعلاميين
https://www.hasanews.com/?p=6614727
بالصور… “فتاة الأحساء” تحتفي بعامٍ من العطاء وتكرم الداعمين والإعلاميين
راكان المبارك

برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي – محافظ الأحساء-، وبحضور سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، أقامت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية بالأمس الثامن عشر من الشهر الجاري، حفلاً كرمت فيه الداعمين وشركاء النجاح لعام 2019م، وذلك في فندق الاحساء الأنتركونتننتال.

وقد حضر الحفل عددا من منسوبي وزارة التنمية الاجتماعية، وممثلي الجهات الحكومية، ووجهاء المحافظة.

بُدء الحفل بالسلام الملكي، ثم توالت الفقرات الحفل المُعدة، التي قدمها الأستاذ عبدالله النعيم، حيث استمع الحضور إلى تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، ثم شاهد الحضور عرض “مرئي “تعريفي تحدث مضمونه عن الجمعية، أعقبه تدشين الهوية البصرية للجمعية، ثم كانت لرئيسة الجمعية لطيفة عبدالله العفالق كلمة، وفيها تحدثت عن شكرها وإمتنانها لكل من ساهم بعطائه في استمرارية الجمعية ونجاحها في الوصول إلى أكبر شريحة من المستفيدين من الجمعية، وأن هذا الدعم أثمر بتحقيق إنجازات كبيرة كان لها الأثر في تطوير البرامج وتنوعها.

تلاها كلمة  مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالرحمن بن فهد المقبل، ألقتها نيابة عنه الأستاذة ابتسام الحميزي مساعدة المديرالعام للتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية،  قالت فيها: “أن الجمعية بادرت للتوطين وهذا ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في تمكين المرأة، وفي مسيرة الجمعية نجد التميز الدائم وأنها تستحق أن تُدعم وتستحق أن يُشار لكل عمل ولكل مفصل من مفاصل العطاء الذي تنهجه الجمعية”.

أعقبها كلمة الداعم لمؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية ألقاها المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالمحسن السلطان.

إلى جانب ذلك، استعرضت المدير التنفيذي بجمعية فتاة الأحساء الأستاذة عائشة الدوسري، من خلال عرض تقديمي أبرز إنجازات الجمعية للعام الحالي، بالإضافة إلى خطة المشاريع وأهم المبادرات للعام2020.

هذا وقد تحدث سعادة وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، وقال: “أن الجمعية كنا نعلم عنها التميز، ولكن الليلة من خلال هذه التقارير المتميزة، فقد ابهرونا بما قدموا وان العمل الخيري والاجتماعي دائماً ما يصاحبه التميز و الإبداع؛ لأن المقبلين على هذا العمل لم يقدموا عليه إلا من أجل أن يقدموا لمجتمعهم مزيد من الخدمات، وأن هذا العمل المتميز لايمكن أن يستمر إلا بدعم وبذل من أصحاب الأيادي البيضاء، فالداعمون ركيزة أساسية لاستمرار عمل الجمعيات الخيرية”.

وفي ختام الحفل تم تكريم أكثر من 120 جهة داعمة للجمعية من داعمين ووجهات مساندة للجمعية وإعلامين، من قِبل وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري ورئيسة الجمعية الأستاذة لطيفة العفالق، حيث كان من بين الإعلاميين المُكرمين بتكريم خاص مدير العلاقات العامة بصحفية “الأحساء نيوز” الأستاذ خالد الدوسري.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>