للعام الثاني على التوالي ...

في “الأحساء”… جميعة “خير” تحتفي بمنسوباتها تحت شعار “امتنان”

الزيارات: 938
التعليقات: 0
في “الأحساء”… جميعة “خير” تحتفي بمنسوباتها تحت شعار “امتنان”
https://www.hasanews.com/?p=6614697
في “الأحساء”… جميعة “خير” تحتفي بمنسوباتها تحت شعار “امتنان”
العنود البكر - الأحساء نيوز

دائماً ما  يُجسد “الامْتنان” بالشُكر والفضل والعرفان بالجميل، كونه تُرجمان للرأي القائل أن الامتنان هو “أكسير حياة”.

وذلك ما ترجمته رسالة جمعية “خير” لحفظ القرآن الكريم بالأحساء، وللعام الثاني على التوالي، حيث أقامت مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 21/ 4/ 1441هـ حفل تكريم لمنسوبات مدراس وحلق ومراكز تحفيظ القرآن الكريم للعام 1441هـ، إذ كرمت خلاله “600” منتسبة لمختلف مراكز وبرامج الجمعية.

بُدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلتها الأستاذة سارة الجبيرة، أعقب ذلك كلمة رئيس الجمعية الأستاذ عبدالله عبد الرحمن السلطان، ثم كلمة رئيسة القسم النسائي للجمعية الأستاذة وفاء المبارك، بعدها تم تقديم عرض مرئي تناول جهود الجمعية المبذولة منذ عام 1402هـ حتى عامنا هذا، كما وتم عرض رسالة لمعلمة القرآن، لتستمتع الحاضرات بعدها بأبيات شعرية ألقتها الأستاذة لطيفة الشريدة جاءت بعنوان “رحلتي مع القرآن”، تلا ذلك الاستماع إلى قراءات متعددة من معلمات الجمعية.

أخيراً تقدمت رئيسة القسم النسائي لجميعة “خير” بالشكر الجزيل لمنسوبات الجمعية، ولجميع الداعمين والداعمات الذين ساهموا في إنجاح الحفل، لتُقدم بعدها الجوائز والدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير لمُنتسبات الجمعية المُحتفى بهن.

 

ومما هو جدير بالذكر، أن لبلادنا الحبيبة جهوداً طيبة تُشكر وتُذكر، تبذلها في سبيل خدمة كتاب الله، إذ تعمل على قدٍ وساق على نشر وتعليم كل ما له صلة بالقرآن الكريم وعلومه، من خلال افتتاح المدارس والحلق والمراكز، حيث بلغ عدد مدارس  التحفيظ 37 مدرسة، فيما بلغ عدد الحلقات 10 حلقات، ومركزين للبرامج التدريبية، إلى جانب منح الإجازات، كما بلغ عدد الكادر الإداري فيها 150 والتعليمي 360 معلمة والخدمي 140.

 

 

 

تصوير: مريم العليان

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>