شواغر وظيفية بهيئة تنمية الصادرات السعودية

الزيارات: 957
1 تعليق
شواغر وظيفية بهيئة تنمية الصادرات السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6614675
شواغر وظيفية بهيئة تنمية الصادرات السعودية
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية، عن فتح باب التقديم في عدة وظائف إدارية وتقنية شاغرة؛ للعمل بالهيئة في مدينة الرياض وفق عدة شروط كما هو موضح أدناه.

وقالت الهيئة عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف “LinkedIn”، إن الوظائف المتاحة تتمثل في “مهندس نظم، وأخضائي عناية العملاء”.

وأوضحت أن وظيفة “مهندس نظم” سيكون من مهامها العمل على تركيب الأجهزة والبرمجيات وترقيتها وإدارتها وصيانتها؛ والمشاركة في تنفيذ الصيانة لأجهزة الخوادم وأنظمة تشغيلها، ويُشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس فما فوق في التخصصات التقنية المناسبة.

وعن وظيفة “أخصائي عناية العملاء” فتتطلب متابعة قيام موظفي مركز الاتصال بالمهام والأدوار المطلوبة منهم وفقاً لسياسات ومعايير تقديم الخدمة، ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص “التسويق، نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال» أو ما يعادلها، مع خبرة في إدارة نقاط الاتصال المركزية للعملاء «على سبيل المثال مركز الاتصال، والمبيعات عبر الهاتف”.

كما أشارت الهيئة إلى أن التقديم متاح حاليا وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب، ولمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي اضغط

https://www.linkedin.com/jobs/search/?f_C=5302071&locationId=OTHERS.worldwide&redirect=false&position=1&pageNum=0،

موضحة أن التقديم يتطلب حساب في لينكد إن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هذه الايام تخصص ( تسويق ) مهم ليسوق المنتجات و …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>