احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

خلل خطير يلحق “واتسآب”.. يحذف محادثات المجموعة ويعطل التطبيق

الزيارات: 588
1 تعليق
خلل خطير يلحق “واتسآب”.. يحذف محادثات المجموعة ويعطل التطبيق
https://www.hasanews.com/?p=6614628
خلل خطير يلحق “واتسآب”.. يحذف محادثات المجموعة ويعطل التطبيق
تقنية - الأحساء نيوز

تمكن باحثون من اكتشاف خلل كبير في تطبيق واتساب يسمح للناس بإحداث مشاكل في محادثات المجموعة وتعطيل تطبيق المراسلة لجميع الأعضاء.

وقال الباحثون في شركة تشيك بوينت Check Point للأمن السيبراني: إن المشكلة تعني أنه يمكن للناس إرسال رسالة دردشة جماعية مدمرة تؤدي إلى تعطل سريع وكامل لتطبيق واتساب بأكمله لجميع أعضاء المجموعة.

ويؤدي هذا الخلل إلى اضطرار المستخدمين لإلغاء التطبيق وإعادة تثبيته على أجهزتهم للاستخدام مرة أخرى، وبمجرد إعادة التثبيت، لن يتمكن المستخدم من العودة إلى الدردشة الجماعية أو الوصول إلى أي من سجلات الدردشة للمجموعة، حسب ما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

وأبلغت شركة تشيك بوينت واتسآب لإصدار تحديثاً لإصلاح المشكلة، ونصحت المستخدمين بتحميل أحدث إصدار للتطبيق لحماية أنفسهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نتمنى انه يحذف محادثات قديمة ورسايل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>