احدث الأخبار

صندوق أجدى يحتفل بإقراض 1000عميل .. و “5” شروط لحصولك على قرض من خلاله حقوق الإنسان: هؤلاء الأطفال يحق لهم الحصول على الجنسية السعودية (إنفوجراف) المملكة تُنتج أحد أقوى 10 حواسيب بالعالم يتيح لـ”أرامكو” فرصا جديدة في اكتشاف النفط والغاز طلاب القسم المهني بـ”شامل الأحساء” يبدأون التدريب وسط الاحترازات الوقائية إليكم خطوات تفويض مالك المركبة لغيره عبر منصة “أبشر” ‏منهجية التصنيع الخالي من الهدر (Lean Production) “خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور) زاوية جادة … للحياة وجه آخر الزعاق: اليوم نستقبل أولى موجات برد “الشبط” وهو أشد أيام البرد تعرّف على ترتيب أقوى جيوش العالم .. و”السعودية“ تحتل المركز الـ17 عالميًّا والثانية عربيًّا “الزكاة والدخل”:4 ديسمبر ستكون الفوترة الإلكترونية إلزامية.. وتوضح المتطلبات الفتح‬⁩ يسجل في الدقيقة 99 ويُنهي مواجهته أمام ⁧‫القادسية‬⁩ بالتعادل .. والشباب يتعادل مع الفيصلي (فيديو)

في هذا الموعد … “العمل” تطبق المرحلة الــ14 من برنامج حماية الأجور

الزيارات: 664
التعليقات: 0
في هذا الموعد … “العمل” تطبق المرحلة الــ14 من برنامج حماية الأجور
وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
https://www.hasanews.com/?p=6614605
في هذا الموعد … “العمل” تطبق المرحلة الــ14 من برنامج حماية الأجور
متابعات - الأحساء نيوز

تستعد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتطبيق برنامج حماية الأجور إلزاميًا في مرحلته الـ14 ابتداءً من 1 فبراير 2020م؛ حيث سيتم تطبيقه على المنشأة، التي تزيد عمالتها على 20 عاملًا.

ويهدف البرنامج إلى رصد عمليات صرف الأجور لجميع العاملين في منشآت القطاع الخاص “سعوديين ووافدين”، وبناء قاعدة بيانات تحتوي على معلومات محدثة عن عمليات دفع أجور العاملين في القطاع الخاص، ويستفاد منها في تنظيم سوق العمل وقياس مدى التزام المنشآت بدفع الأجور في المحدد، وتقليص خلافات الأجور بين المنشآت والعمالة في القطاع الخاص.

مما يذكر أن هذا البرنامج يستهدف الفئة العاملة، وصاحب المنشأة، والبنوك، والجهات الحكومية المتمثلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ومؤسسة النقد العربي السعودي.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>