احدث الأخبار

تحقيق في مزاعم بشأن تعليقات عنصرية من الحكم السعودي “الخضير” ضد لاعب غابوني.. والأخير ينفي ذلك

الزيارات: 1003
1 تعليق
تحقيق في مزاعم بشأن تعليقات عنصرية من الحكم السعودي “الخضير” ضد لاعب غابوني.. والأخير ينفي ذلك
https://www.hasanews.com/?p=6614517
تحقيق في مزاعم بشأن تعليقات عنصرية من الحكم السعودي “الخضير” ضد لاعب غابوني.. والأخير ينفي ذلك
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الهندي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أنه فتح تحقيقًا في مزاعم عن تعليقات عنصرية من حكم سعودي بشأن الغابوني سيرج كيفن مهاجم فريق مومباي سيتي.

ووفقًا لبيان الاتحاد الهندي زعم مومباي، أن الحكم تركي الخضير أدلى بتعليقات عن كيفن، الذي خاض ثماني مباريات مع الغابون، خلال مواجهة بالدوري الهندي الممتاز أمام بنجالورو يوم الأحد.

وقال الاتحاد ”لا يتسامح الاتحاد الهندي لكرة القدم مع أي أحداث عنصرية وتم إرسال الشكوى إلى لجنة الانضباط للتحقيق في الأمر واتخاذ القرار المناسب في حال الإدانة“.

ورفض الناديان التعليق.

ويحتل مومباي المركز السادس في الدوري المكون من عشر فرق وسجل هدف الفوز 3-2 خارج أرضه في الوقت بدل الضائع يوم الأحد.

وتوصل مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى اتفاق الشهر الماضي لشراء 65 في المئة من أسهم مومباي سيتي لتصبح الأندية المملوكة إلى مجموعة سيتي موجودة في ثماني دول منها الصين واليابان والولايات المتحدة.

فيما نفى الحكم السعودي تركي الخضير إدعاءات الغابوني سيرج كيفن مهاجم فريق مومباي سيتي، الذي زعم بأن الخضير أدلى بتعليقات عنصرية ضدi خلال مواجهة بالدوري الهندي الممتاز أمام بنغالورو يوم الأحد.

وقال تركي الخضير في مقابلة مع برنامج “في المرمى” يوم الثلاثاء: استغربت من الخبر وليست لدي أي خلفية عنه، كما أنني حصلت على إشادة من قبل الاتحاد الهندي لكرة القدم وتم إرسال نسخة منها إلى الاتحاد السعودي.

وأضاف: لم تحصل أي مشادة مع اللاعب، وشارك لمدة 8 دقائق في الشوط الثاني، ولم أتحدث نهائيا مع الغابوني سيرج كيفن، وكل ما في الأمر أنني اشهرت له البطاقة الصفراء، ولم يحدث بيننا أي نقاش.

وواصل: لو كنت مخطئا لخرجت واعتذرت، علما بأنني حكمت 4 مباريات في الهند خلال 11 يوما، ولا أعرف لغة اللاعب من الأساس، وجميع المباريات بها جهاز تواصل يتم سماع كل ما يدور بين الحكم واللاعبين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يعاقب الطالب على فعلته ويجب دراسة حالته النفسية والعقلية واخضاعه لعلاج سلوكي وتوجيهه للاستفادة من قدراته وتميزه في مجال التقنية.. ان لم نحتويه فقد تستقطبه جهات اخرى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>