احدث الأخبار

صندوق أجدى يحتفل بإقراض 1000عميل .. و “5” شروط لحصولك على قرض من خلاله حقوق الإنسان: هؤلاء الأطفال يحق لهم الحصول على الجنسية السعودية (إنفوجراف) المملكة تُنتج أحد أقوى 10 حواسيب بالعالم يتيح لـ”أرامكو” فرصا جديدة في اكتشاف النفط والغاز طلاب القسم المهني بـ”شامل الأحساء” يبدأون التدريب وسط الاحترازات الوقائية إليكم خطوات تفويض مالك المركبة لغيره عبر منصة “أبشر” ‏منهجية التصنيع الخالي من الهدر (Lean Production) “خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور) زاوية جادة … للحياة وجه آخر الزعاق: اليوم نستقبل أولى موجات برد “الشبط” وهو أشد أيام البرد تعرّف على ترتيب أقوى جيوش العالم .. و”السعودية“ تحتل المركز الـ17 عالميًّا والثانية عربيًّا “الزكاة والدخل”:4 ديسمبر ستكون الفوترة الإلكترونية إلزامية.. وتوضح المتطلبات الفتح‬⁩ يسجل في الدقيقة 99 ويُنهي مواجهته أمام ⁧‫القادسية‬⁩ بالتعادل .. والشباب يتعادل مع الفيصلي (فيديو)

انخفاض وفيات الطرق بالمملكة من 26 إلى 18 حالة لكل 100 نسمة

الزيارات: 517
1 تعليق
انخفاض وفيات الطرق بالمملكة من 26 إلى 18 حالة لكل 100 نسمة
https://www.hasanews.com/?p=6614491
انخفاض وفيات الطرق بالمملكة من 26 إلى 18 حالة لكل 100 نسمة
متابعات - الأحساء نيوز

قال وزير النقل، صالح الجاسر، إن الوفيات على الطرق انخفضت خلال العام 2019م من 26 إلى 18 حالة وفاة لكل 100 ألف نسمة، وسنعمل مع كل الجهات ذات العلاقة لرفع مستوى السلامة على الطرق بالمملكة.

وأضاف الجاسر، خلال ملتقى ميزانية 2020 المقام في الرياض، أن المستهدف ليس الوصل إلى ذلك الإنجاز ولكن المستهدف هو تأمين سلامة كافة مستخدمي الطرق في المملكة، والوصول إلى انعدام حالات الوفاة على الطرق.

وتابع تتعاون وزارة النقل مع الجهات ذات الصلة، وعلى رأسها الجهات الأمنية ووزارتا الصحة والمالية، لرفع مستوى السلام على طرق المملكة.