احدث الأخبار

وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري حددوا مسارات شوارع الأحساء

خاصية جديدة في “إنستغرام” تكشف المحتوى المُزيف

الزيارات: 554
التعليقات: 0
خاصية جديدة في “إنستغرام” تكشف المحتوى المُزيف
https://www.hasanews.com/?p=6614448
خاصية جديدة في “إنستغرام” تكشف المحتوى المُزيف
متابعات - الأحساء نيوز

طور تطبيق التواصل -المصور- “إنستجرام”، تقنية جديدة يمكنها ضبط كل ما هو مزيف بصورة تلقائية.

ونشر موقع إنجادجيت التقني المتخصص، تقريرًا يشير فيه إلى تطوير إنستجرام تقنية جديدة يمكنها كشف المحتوى الخاطئ والمزيف، الذي تمت مشاركته عبر فيسبوك.

وأوضح إنستجرام أن تلك التقنية تأتي ضمن مبادرة كبرى من فيسبوك؛ للتحقق من المعلومات في جميع أنحاء العالم.

وتعمل تلك التقنية على كشف أي مشاركات تحوي معلومات مزيفة، تم ضبطها في السابق من فيسبوك ، أو تم الكشف عنها من أداة التحقق الجديدة على إنستجرام.

وبمجرد كشف تلك المشاركة التي بها محتوى مزيف، يتم توجيه المستخدم إما بحذفها أو تعديلها أو تطبيق عقوبات مباشرة عليه في حال تكرار الأمر.

وتبدأ عقوبات إنستجرام من حظر النشر على التطبيق لفترة من الوقت، وحظر التعليق أو الرد على التعليقات، إلى وقف الحساب نفسه لفترة أو حظر الحساب بصورة نهائية.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>