احدث الأخبار

الباطن يقتنص التعادل من الهلال ، والاهلي ينتصر على القادسية في مواجهة شهدت طردين “النصر” يُرسل العين الى دوري الأولى الاتفاق يقلب الطاولة على الشباب برباعية ، و الفيصلي يتغلَّب على أبها بشرى سارة.. دراسة بريطانية تؤكد: تأخير الجرعة الثانية من لقاح «فايزر» يُحسن من مناعة الجسم المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط يصل “تل أبيب” للعمل على تثبيت هدوء مستدام في غزة هذه أفضل الخضروات لتقليل دهون البطن المزعجة! بدءًا من 5 شوال .. السماح بتقديم الشيشة للزبائن المحصنين في الأماكن المفتوحة شروط الحصول على إعانة البحث عن العمل في المملكة.. الفئات المستهدفة والمبلغ 12 مليون ريال لمشاريع “بر الأحساء” الرمضانية .. و “7000” أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر تعرف على أحدث حصيلة لإصابات وضحايا كورونا حول العالم “الإعلام المرئي والمسموع”: نصف مليون غرامة لمواطن ووافد لارتكابهما مخالفة مشتركة “الجنائية الدولية” تحذر من جرائم حرب في “فلسطين”

قَصْرُ العمل في تطبيقات نقل الركاب على السعوديين نهاية 2019

الزيارات: 835
التعليقات: 0
قَصْرُ العمل في تطبيقات نقل الركاب على السعوديين نهاية 2019
https://www.hasanews.com/?p=6614402
قَصْرُ العمل في تطبيقات نقل الركاب على السعوديين نهاية 2019
متابعات - الأحساء نيوز

علمت مصادر إعلامية “عاجل”، اليوم الإثنين، أن الهيئة العامة للنقل ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية تتجهان لمنح مهلة لـ”تطبيقات سيارات الأجرة العامة”، تنتهي بنهاية السنة الميلادية 2020، إنفاذًا لقرار مجلس الوزراء الخاص بسَعوَدَةِ نشاط سيارات الأجرة، والقاضي بقصر ممارسة نشاط نقل الركاب من خلال خدمة توجيه المركبات بالتطبيقات الذكية على السعوديين.

وبيّنت المصادر “عاجل”، أن الهيئة العامة للنقل ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية اجتمعتا، وأكدوا “منح منشآت الأجرة الخاصة مهلة تنتهي بنهاية السنة الميلادية 2019م للعمل مع منشآت توجيه مركبات الأجرة بسائقين غير سعوديين مع التشديد على شركات  توجيه مركبات الأجرة بالتطبيقات الذكية بحصر العمل  على السعوديين فقط”.

وكان وزير النقل، رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام أكد، في وقت سابق، أن “القرار سيكون له انعكاسات كبيرة على مختلف المستويات؛ حيث سيعمل من جهة على تشجيع الشباب السعوديين الراغبين بالعمل سواء بدوام كامل أو بعمل جزئي على استغلال أوقات فراغهم في أداء عمل يحقق لهم عائدًا مُجزيًا بما يتلاءم مع طبيعة وحاجة المجتمع السعودي، ويتوافق مع نموذج عمل الشركات الرائدة في مجال خدمة توجيه مركبات الأجرة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>