إدارة ⁧‫”الاتحاد”‬⁩ تصدر عدد من القرارات وتطلب عقد جمعية عمومية غير عادية

الزيارات: 719
التعليقات: 0
إدارة ⁧‫”الاتحاد”‬⁩ تصدر عدد من القرارات وتطلب عقد جمعية عمومية غير عادية
https://www.hasanews.com/?p=6614398
إدارة ⁧‫”الاتحاد”‬⁩ تصدر عدد من القرارات وتطلب عقد جمعية عمومية غير عادية
جدة - الأحساء نيوز

أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار الحائلي رسمياً عن استمرارها برئاسة النادي في الفترة القادمة حتى موعد عقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية، جاء ذلك خلال اجتماع طارئ عقد مساء اليوم أصدرت من خلاله عدد من القرارات التي تخص الفريق الكروي الأول بالنادي.

وعقد مجلس الإدارة الحالي اجتماعه بحضور أعضاء المجلس والرئيس التنفيذي للنادي، لمناقشة آخر المستجدات في النادي، حيث تحدث رئيس مجلس الإدارة في بداية الاجتماع عن الوضع العام للنادي والفريق الأول لكرة القدم على وجه التحديد، والجوانب المالية المترتبة على القضايات الخاريج والإلتزامات القائمة على النادي.

ثم استعرض الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ حمد الصنيع المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والمداخيل والمصروفات، وتم اعتماد القرارات التالية:

– الرفع للهيئة العامة للرياضة بطلب عقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية.

– تعيين الكابتن صالح الصقري مديراً تنفيذياً للفريق الأول لكرة القدم.

– تعيين الكابتن حمزة إدريس مشرفاً عاماً على قطاع الفئات السنية لكرة القدم وأكاديمية اتحاد فقيه للبراعم، وانضمامه لعضوية أمناء الأكاديمية.

– وجه مجلس الإدارة بتحويل الخطاب المرسل من اللاعب مروان داكوستا بطلب فسخ عقده إلى الإدارة القانونية لدراسته واتخاذ اللازم حياله.

– اعتماد إدارج لعبة الغطس ضمن الألعاب المائية بالنادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>