احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

“التأمينات” تتلقى طلبات صرف مستحقات مستفيديها إلكترويناً

الزيارات: 1658
1 تعليق
“التأمينات” تتلقى طلبات صرف مستحقات مستفيديها إلكترويناً
https://www.hasanews.com/?p=6614379
“التأمينات” تتلقى طلبات صرف مستحقات مستفيديها إلكترويناً
محليات - الأحساء نيوز

أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبر منصات التواصل الاجتماعي دعوة للمشتركين السعوديين، الذين كانوا يعملون بالقطاع الخاص، وتركوا العمل بعد بلوغ الستين أو بسبب العجز عن العمل، للتقدم بطلب أي مستحقات لم يتقدموا بطلب صرفها.

وأوضحت المؤسسة، أن خدمة الاستعلام عن أسماء من لهم مستحقات تأمينية لم يتقدموا لطلبها متوفرة عبر موقعها الإلكتروني

https://www.gosi.gov.sa/GOSIOnline/GOSIOnlineHomepage،مشيرة إلى أنه يمكن البحث عن طريق الاسم الرباعي أو رقم الهوية الوطنية، أو الحفيظة.

 

كما دعت التأمينات الاجتماعية المستفيدين الذين لديهم مستحقات أو ورثتهم إلى مراجعة أقرب فرع من فروعها المنتشرة في معظم أنحاء المملكة، وذلك لاستكمال إجراءات صرف تلك المستحقات، بعد التأكد من وجود أسمائهم ضمن قائمة المستفيدين.

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>