احدث الأخبار

مرتدياً الغترة والعقال .. بريطاني يعيش بالمملكة منذ 21 عاماً يعبر عن حبه لها (فيديو) هل تتأثر أسعار الدواجن بالمملكة بعد نفوق الملايين منها عالمياً؟ .. رئيس “الجمعيات التعاونية” يُجيب استشاري يؤكد: لهذه الأسباب .. متوسط ساعات نوم السعوديين من الأقل عالمياً (فيديو) زوج يحصل على قرض باسم زوجته للزواج عليها تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأثنين هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة

منذ إدراجه في تداول...

سهم شركة “أرامكو” يُحافظ على صدارته بين شركات الأسهم

الزيارات: 874
التعليقات: 0
سهم شركة “أرامكو” يُحافظ على صدارته بين شركات الأسهم
https://www.hasanews.com/?p=6614370
سهم شركة “أرامكو” يُحافظ على صدارته بين شركات الأسهم
محليات - الأحساء نيوز

لا يزال سهم أرامكو يقود صعود سوق الأسهم السعودية للجلسة الرابعة على التوالي منذ بدء التداول عليه الأربعاء الماضي.

وأغلق سهم أرامكو اليوم عند سعر 38 ريالًا وحقق تداولات بلغت 87,581,742 سهما بقيمة 3,308,392,580 65 ريالًا، وارتفع سعر سهم أرامكو اليوم بمقدار 0 60 ريال أي ما يعادل 1 60%.

وكانت السوق المالية بدأت الأربعاء 11 ديسمبر إدراج وتداول أسهم أرامكو السعودية بالرمز 2222، على أن تكون نسبة التذبذب اليومي لسعر السهم ±10% حيث وصل سعر السهم إلى 35 2 ريال بارتفاع قدره 3 2 ريال في الساعات الأولى من التداول.

يذكر أن عملية الطرح، التي انقضت فترها بنهاية يوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 م، سجلت مجموع طلبات اكتتاب من قبل المكتتبين من الأفراد نجحت في جمع 96 مليار ريال سعودي أو ما يعادل 25 6 مليار دولار، تم تسعيرها عند الحد الأعلى من نطاق التسعير، وهو تقريبًا ضعف المبلغ الإجمالي للأموال التي تم جمعها في جميع الطروحات الأولية العامة في السوق المالية السعودية بين عامي 2013 و2018 والتي قدرت بـ 48 78 مليار ريال سعودي (13 مليار دولار أمريكي).

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>