احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

“تعليم الجبيل” يعقد ورشة عمل بعنوان “التميز المؤسسي”

الزيارات: 1095
التعليقات: 0
“تعليم الجبيل” يعقد ورشة عمل  بعنوان “التميز  المؤسسي”
https://www.hasanews.com/?p=6614329
“تعليم الجبيل” يعقد ورشة عمل  بعنوان “التميز  المؤسسي”
حمد السهلي

عقد مركز التميز بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، ورشة عمل بعنوان “التميز المؤسسي” لدعم مكاتب التعلم لتوطين معايير التميز لمنسوبي ومنسوبات المكتب، وذلك في صباح يوم أمس الأحد الموافق ١٨ / ٤ / ١٤٤١هـ بقاعة المؤتمرات بالفناتير بالهيئة الملكية بالجبيل، بحضور مدير مكتب التعليم بالجبيل الأستاذ معمر الزهراني، ومساعدي مدير المكتب ومنسوبي ومنسوبات المكتب من المشرفين والمشرفات والإداريين والإداريات، والتي تهدف إلى الوقوف على التميز المؤسسي لمكتب تعليم الجبيل.

وفي حوار مع مديرة مركز التميز الأستاذة فاطمة بنت إبراهيم رويس، أكدت على ضرورة التخطيط والتطوير الإداري والشراكة المجتمعية وغيرها.

واثنت الأستاذة (رويس) على مكتب الجبيل بشكل خاص على تميزه الإقليمي والدولي إضافة لتطلعها للريادة التعلمية على مستوى المملكة وأشادت بالمنظومة الأسرية، التي تنطوي تحت قيادة مدير مكتب تعليم الجبيل أ. معمر بن غرسان الزهراني.

واختمت كلمتها بالشكر والعرفان لمدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان الذي بقيادته حُصِدَت جوائز التميز.

فيما اختتم ملتقى اليوم بكلمة لمدير مكتب تعليم الجبيل الأستاذ معمر الزهراني، والذي اثنى على دور الأستاذة (رويس) وتفانيها لتقديم مثل هذه الورش، التي تهدف للرقي بمنظومة التعليم ودورها البارز في طرح كل جديد يخدم المسار التعليمي في المملكة.

بدوره قدم الزهراني شكره إلى الهيئة الملكية لإستضافتهم للقاء ووجه شكره الجزيل لمقدمة الورشة الأستاذة فاطمة رويس على جهودها المبذولة لنشر ثقافة التميز.

الجدير بالذكر أن الورشة تنعقد لمدة يومين، اليوم الأول مخصص للتميز المؤسسي لمكاتب التعليم، واليوم الثاني يستهدف التميز المدرسي.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>