“التأهيل الشامل” بالأحساء يُشارك بفعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

الزيارات: 697
التعليقات: 0
“التأهيل الشامل” بالأحساء يُشارك بفعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة
https://www.hasanews.com/?p=6614246
“التأهيل الشامل” بالأحساء يُشارك بفعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة
الأحساء نيوز

ضمن فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، شارك مركز التأهيل الشامل بالأحساء بقسميه (الذكور والإناث)، بالفعاليات التي أقامتها جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بمجمع العثيم مول.

جاءت المشاركة من خلال ركن توعوي تثقيفي، يشرحان فيه ما يقدمانه من خدمات لذوي الإعاقة المقيمين داخل المركزين لكلا الجنسين.

افتتح الفعاليات سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، وبحضور سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية وعضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون، وسعادة الأستاذ عبداللطيف الجعفري المدير العام للجمعية، وسعادة الأستاذ خالد البراك وكيل المحافظة سابقاً، والأستاذ عبدالحميد العمير مدير الشؤون الصحية بالأحساء، وسعادة المهندس محمد العفالق المشرف المالي بمجلس إدارة الجمعية، وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين والإعلاميين والمهتمين بشأن ذوي الإعاقة،

وبعد ذلك تم  تكريم مركزي التأهيل الشامل بالأحساء ذكور و إناث من قبل سعادة وكيل المحافظة، استلمه سعادة مدير المركز الأستاذ عبدالله بن سليمان المسعود.

الجدير بالذكر أن مثل هذه الفعاليات تؤتي ثمارها في توعية المجتمع بالخدمات، التي تقدمها حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين؛ لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة والاهتمام بتمكينهم ودمجهم بالمجتمع وتحقيق الوصول الشامل لهم، ليصبحو أعضاء فاعلين في المجتمع.

يُشار إلى أن الفعاليات أُقيمت على مدى يومين متايين، واستفاد منها عدد كبير من المجتمع، من خلال ما تم تقديمه في هذه الفعاليات من أركان تعريفية وتوعوية وتثقيفية.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>