احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

بفوز مثير .. “النصر” يتخطى “التعاون” ويعود إلى صدارة الدوري السعودي

الزيارات: 788
التعليقات: 0
بفوز مثير .. “النصر” يتخطى “التعاون” ويعود إلى صدارة الدوري السعودي
https://www.hasanews.com/?p=6614097
بفوز مثير .. “النصر” يتخطى “التعاون” ويعود إلى صدارة الدوري السعودي
الرياض - الأحساء نيوز

حول النصر تأخره أمام ضيفه التعاون بهدف لفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما الجمعة في ختام ثاني أيام الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وباغت التعاون أصحاب الأرض بهدف عن طريق سيدريك أميسي في الدقيقة 19 مستغلاً خطأ من الحارس براد جونز ليتابع الكرة التي سقطت منه ويرسلها في المرمى الخالي.

وانتظر النصر 12 دقيقة حتى تمكن لاعبه البرازيلي جوليانو من إدراك التعادل بتسديدة من داخل من منطقة الجزاء في الدقيقة 31، قبل أن يضيف عبدالفتاح آدم ثاني أهداف النصر في الدقيقة 38 بعدما استقبل عرضية سلطان الغنام بقدمه اليمنى في المرمى.

وشهدت المباراة طرد لاعب التعاون مدالله العليان بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 82.

وبتلك النتيجة ارتقى النصر للصدارة مؤقتاً برصيد 23 نقطة فيما توقف رصيد التعاون عند 19 نقطة في المركز الخامس.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>