بالصور… جماهير الزعيم العالمي بمدينة العيون تحتفل ببطل آسيا 2019م

الزيارات: 955
التعليقات: 0
بالصور… جماهير الزعيم العالمي بمدينة العيون تحتفل ببطل آسيا 2019م
https://www.hasanews.com/?p=6614062
بالصور… جماهير الزعيم العالمي بمدينة العيون تحتفل ببطل آسيا 2019م
الأحساء نيوز

أقامت جماهير نادي الهلال بمدينة العيون حفل خاص بمناسبة بطولة دوري أبطال آسيا 2019 م، بقاعة الأسطورة، وذلك مساء يوم أمس الخميس 12 ديسمبر 2019م.

نظم الحفل أعضاء قروب الشقردية بالعيون، وشهد كرنفال الحفل حضور كبير من جماهير نادي الهلال بالعيون وخارجها، وتنظيم أكثر من رائع تخللها فقرات متنوعة من تقديم وقصائد وشيلات وأهازيج هلالية وسحوبات على هدايا للحضور وتكريم للداعمين والرعاة، حيث مثل الحضور مختلف الفئات العمرية.

احتوت فقرات الحفل على أوبريت خاص بالزعيم، أعده الإعلامي المميز عبدالرحمن الكليب، والذي ساهم في بث مباشر للحفل عبر اليوتيوب تابعه الكثير من محبي الزعيم.

فيما قدم فقرات الحفل المبدع صالح السليم، وألقى كلمة الأهالي الأستاذ يوسف الجاسم، وكلمة الحفل الأستاذ فيصل الشدي، وبعدها أُلقيت قصيدة للشاعر رمزي العيد.

كما وشهدت فقرات الحفل مشاركة وتهنئة خاصة من كابتن الهلال محمد الشلهوب والكابتن عبدالله الحافظ عبر مداخلة بتسجيل فيديو عبر السناب شات.

وعن ذلك ذكر الأستاذ سعود الزيد مدير قروب الشقردية: “أن فكرة الحفل كان مُخطط لها منذ فترة ليست بالقصيرة، وبمجرد ما شهدت نهاية المباراة انطلاقة صافرة الحكم، بدأت الاستعدادات، التي توج بها الزعيم العالمي بطلاً لدوري أبطال آسيا، وأن خلف هذا الكرنفال كان فريق عمل سخر جهده ووقته لهذا الاحتفال وقدم شكره لكل من شارك ودعم لانجاح هذا الحفل”.

بدوره قدم  رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ سالم الكليب شكره للداعمين والرعاة والمساهمين لهذا الحفل الكبير، وخص بالشكر ركن القهوة المثالية التي تبرعت وساهمت في هذا الحفل، ومصوري الحفل وفي مقدمتهم المبدع سالم السبيعي.

فيما قدم الأستاذ سالم الجمل شكره وتقديره للجمهور المثالي، الذين تقيدوا بتعليمات الحفل وشكلوا إضافة مميزة وجميلة لفقرات الحفل وسهلوا كثيراً عملية التنظيم، وقال أكثر ما أسعدني هو فرحة الأطفال الحضور وسعادتهم الغامرة.

هذا وشكرت اللجنة المنظمة الجميع، وبينت بأن هذا الحفل هو امتداد لحفلات مستمرة إن شاء الله،  راجيةً الله أن يُديم على الزعيم وجماهيره الفوز بالبطولات واستمرار الاحتفالات.

الجدير بالذكر أن الحفل نال إعجاب الحضور، الذين استمتعوا وشاركوا في فقراته المتنوعة بمتعة عالية.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>