احدث الأخبار

وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري حددوا مسارات شوارع الأحساء

مُمثل أندية الحي يدشن أكاديمية … “بناء القيم”

الزيارات: 657
التعليقات: 0
مُمثل أندية الحي يدشن أكاديمية … “بناء القيم”
https://www.hasanews.com/?p=6613974
مُمثل أندية الحي يدشن أكاديمية … “بناء القيم”
هاني الطويل

دشن ممثل أندية الحي المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ يوسف بن عبد اللطيف الملحم، أكاديمية بناء القيم تحت شعار (قيمة التدريب) مساء يوم الأربعاء 14 / 4 / 1441 هـ بنادي حي مجمع حمد الجبر التعليمي، وذلك بحضور عدد من المشرفين المتابعين وقادة الأندية وأولياء الأمور.

حيث تستهدف أعضاء النادي من مختلف المراحل الدراسية من الطلاب وعددهم عشرون طالبًا، وتم تدريبهم خلال ثمانية أسابيع متواصلة بمعدل ساعة ونصف يومياً، حتى يصبح الطالب مدرباً قادراً على إعداد حقيبة تدريبية.

وعن ذلك، أشاد الجميع بهذه المبادرة والأداء المتميز من قبل المدربون أثناء عرضهم لحقائبهم التدريبية عن القيم الثلاث: العدل ، والأدب، والصداقة.

وفي الختام تم تكريم الطلاب المشاركين من قبل ممثل أندية الحي الذي أكد على تكرار وتميز  مثل هذه المبادرة الرائعة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>