“غوغل كروم” يُكافح حرب الخصوصية بإصدارٍ جديد

الزيارات: 503
التعليقات: 0
“غوغل كروم” يُكافح حرب الخصوصية بإصدارٍ جديد
https://www.hasanews.com/?p=6613938
“غوغل كروم” يُكافح حرب الخصوصية بإصدارٍ جديد
تقنية - الأحساء نيوز

بدأت عملاقة التكنولوجيا الأميركية “غوغل”، عملية تحصين لحساباتها وتأمين المتصفحات من الاختراق، حيث أطلقت الشركة إصداراً جديداً من متصفحها الشهير “غوغل كروم”، لأنظمة تشغيل ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وآي أو إس، يطلق تحذيرات حول كلمات المرور التي تم اختراقها.

وبحسب موقع “تك كرانش” التقني، فإن الإصدار الجديد “79”، ينبه مستخدميه إلى أي محاولات لاختراق كلمات المرور الخاصة بهم، بالإضافة إلى عمله على مكافحة عمليات التصيد الاحتيالي في نفس توقيت وقوعها، لتنبيه المستخدمين بشأن خطورة أوضاع حساباتهم.

وقال الموقع التقني، إن الإصدار الجديد يعزز الأمان في المتصفح، المنتشر على مستوى العالم، وهو ما يمكن اعتباره تمهيداً لإضفاء خواص الواقع الافتراضي على الويب، حيث يحذر الإصدار الجديد صاحب الحساب حال سرقة كلمة مروره أو وقوع أي محاولات للخرق الأمني.

وأضاف تك كرانش، أن “غوغل كروم” سيكون قادراً على تغيير بيانات الدخول المخترقة في كل مكان تم استخدامها فيه، حيث تعمل هذه الخاصية مع كلمات المرور التي تتم مزامنتها وتخزينها داخل هذا المتصفح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>