مركز التنمية بالأحساء يستضيف لقاء الجهات غير الربحية

الزيارات: 521
1 تعليق
مركز التنمية بالأحساء يستضيف لقاء الجهات غير الربحية
https://www.hasanews.com/?p=6613886
مركز التنمية بالأحساء يستضيف لقاء الجهات غير الربحية
الأحساء نيوز

أقام مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الأحساء اللقاء التعريفي لمعايير الحوكمة ودليل الحسابات الموحد من تقديم الدكتور أنور الحميدي، وذلك يوم أمس الأول، بحضور أكثر من 65 شخصاً من منسوبي الجهات غير الربحية بالمحافظة، كما حضر اللقاء عدداً من أعضاء مجالس إدارات الجهات القطاع الغير ربحي.

حيث يهدف اللقاء إلى تطوير النظام المحاسبي في الجهات غير الربحية، والعمل على تعريف المشاركين بمعيار السلامة المالية، وقياس أداء الجمعيات الأهلية من خلال تقييم الكفاءة والقدرة والاستدامة المالية، وكذلك كفاءة التنظيم المالي.

وإلى جانب ذلك، تم استعراض الدليل المحاسبي الموحد للقطاع غير الربحي وأوضح من خلاله أهم المحاور التي يهدف لها الدليل، وهو تمكين الجهات الرقابية والإشرافية من الحصول على بيانات ومعلومات موحدة عن القطاع.

وفي آخر اللقاء افتُتح باب النقاش والحوار للمشاركين للوصول إلى أفضل نقاط الالتقاء والتطوير للحصول على أفضل النتائج.

هذا وقد خُتم اللقاء بتقديم سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الأحساء سعادة الأستاذ أحمد بن سعود الفضلي شكره للدكتور أنور الأحمدي على الطرح المميز، كما شكر السادة الحضور، مواصلاً شكره لوكالة التنمية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على جهودها المبذولة في تطوير القطاع.

 

 

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن الأحساء

    مشكورين يا مركز التنمية على لم الجهات الخيرية بالمحافظة

    وعقبال تكرار لقاء روؤساء الجهات الخيرية وتقريب وجهات النظر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>