احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

خدمة جديدة في تحديث “Gmail” الأخير… تعرف عليها

الزيارات: 694
التعليقات: 0
خدمة جديدة في تحديث “Gmail” الأخير… تعرف عليها
https://www.hasanews.com/?p=6613694
خدمة جديدة في تحديث “Gmail” الأخير… تعرف عليها
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

أطلقت عملاقة التكنولوجيا الأميركية “غوغل” تحديثا جديدا، على تطبيقها للبريد الإلكتروني “جي ميل”، يسمح لأول مرة بإمكانية إرفاق رسائل أخرى برسالة البريد الإلكتروني، دون الحاجة إلى تحميلها.

وبحسب موقع “جي إس إم آرينا” الأميركي، فإن التحديث الجديد سيسمح لمستخدم البريد الإلكتروني، بإرفاق رسائل محددة برسالته، دون تحميلها، حيث لن يكون على المستخدم سوى سحب الرسالة إلى نافذة الرسالة الجديدة، لتصبح جاهزة للإرسال كمرفق ضمنها.

وأوضح الموقع التقني، أنه سيكون بإمكان مستخدم التطبيق البريدي من “غوغل” تحديد رسالة بريد إلكتروني أو أكثر من رسالة، واستخدام زر القائمة ثلاثي النقاط، للحصول على اختيار إعادة توجيه الرسالة كملف مرفق، لإرسالها من جديد دون تحميلها.

وتتيح الميزة الجديدة، إعادة توجيه أكثر من رسالة، مرتبطة بموضوع واحد، بدلا من إرسال عدة رسائل مختلفة، وتسعى “غوغل” من خلال هذا التحديث إلى تجنب التكدس الذي تحدثه الرسائل المتعددة داخل البريد الإلكتروني، حيث تسمح بمطالعة جميع الرسائل المرتبطة بموضوع واحد داخل بريد واحد.

وسيبدأ تطبيق الميزة الجديدة، من خلال إتاحة التحديث عبر تطبيق “جي ميل”، لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم، خلال النصف الثاني من شهر يناير 2020.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>