“النزاهة والأخلاق المهنية في العمل” بتقنية البنات في الأحساء

الزيارات: 389
التعليقات: 0
“النزاهة والأخلاق المهنية في العمل” بتقنية البنات في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6613639
“النزاهة والأخلاق المهنية في العمل” بتقنية البنات في الأحساء
هدى النعيم - الأحساء نيوز

ضمن إطار تفعيل وتنفيذ برنامج المبادرات الوطنية الرائدة في مشروع التوجهات الاستراتيجية للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، وتحت شعار وطننا أمانة، نفذت الكلية التقنية للبنات بالأحساء اليوم الثلاثاء الموافق 1441/4/13هـ، 

برنامج (النزاهة والأخلاق المهنية في العمل) بإشراف وكيلة شؤون المتدربات الأستاذة أسماء الناصر، وقدمتها المدربة المعتمدة عائشة فخري شعبان.

ويهدف هذا البرنامج إلى غرس قيم النزاهة وأخلاقيات العمل لدى متدربات وخريجات الكلية، بالإضافة إلى تعزيز أدوار محاربة الفساد.

هذا وقد تناول البرنامج مواضيع هامة منها مفهوم المهنة، أثر الأخلاق في المهن، الآثار السلبية لغياب الأخلاق، المبادئ العامة للولاء الوظيفي.

من جانبها أكدت منسقة التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي الأستاذة هدى بنت خالد أهمية البرنامج في إبراز أهمية المنظومة الوطنية والأخلاقية، إلى جانب تعزيز قيم الولاء والانتماء المهني لتهيئة متدرباتنا وخريجاتنا على الإنخراط في سوق العمل ومحاربة الفساد من أجل صناعة مستقبل زاهر بإذن الله.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>