احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

“أمين الأحساء”… يكتُب: ميزانية المملكة 2020

الزيارات: 703
التعليقات: 0
“أمين الأحساء”… يكتُب: ميزانية المملكة 2020
https://www.hasanews.com/?p=6613631
“أمين الأحساء”… يكتُب: ميزانية المملكة 2020
بقلم: م. عادل بن محمد الملحم

أن صدور ميزانية المملكة للسنة المالية 1442/1441هـ (2020م) بمعدلات إنفاق عالية ليؤكد على متانة الإقتصاد السعودي والكفاءة العالية في تطويرها وإدارتها لصالح التنمية الاجتماعية والاقتصادية في بلادنا، بتوفيق الله عزوجل ثم بفضل ماتوليه قيادتنا الرشيدة – أيدها الله – من توجه حكيم وسديد لدعم برامج إعادة هيكلة اقتصاد مملكتنا وتنفيذ استراتيجيات تحوّل كبرى تتضمنها رؤية 2030.

وإن ميزانية المملكة لهذا العام لتتضمن أهدافاً تنموية واقتصادية مباركة تستهدف ماتتطلع إليه حكومتنا الرشيدة من تحقيق النماء وعطاءات الخير الدائم للوطن والمواطن في شتى المجالات وتعزيز مسيرة التنمية وإدامة النمو والاستقرار الاقتصادي والمالي والاستمرارية في سياسة تطوير الخدمات والمرافق الأساسية للمواطنين ورفع مستوى جودة الحياة.
والميزانية بتفاصيلها المُعلنة تؤكد على أن كافة القطاعات في الدولة حظيت وتحظى بدعم كبير لمسيرة التنمية التطويرية والاقتصادية، التي تعيشها المملكة في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – يحفظهم الله -.
أمين الأحساء
م. عادل بن محمد الملحم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>