احدث الأخبار

صندوق أجدى يحتفل بإقراض 1000عميل .. و “5” شروط لحصولك على قرض من خلاله حقوق الإنسان: هؤلاء الأطفال يحق لهم الحصول على الجنسية السعودية (إنفوجراف) المملكة تُنتج أحد أقوى 10 حواسيب بالعالم يتيح لـ”أرامكو” فرصا جديدة في اكتشاف النفط والغاز طلاب القسم المهني بـ”شامل الأحساء” يبدأون التدريب وسط الاحترازات الوقائية إليكم خطوات تفويض مالك المركبة لغيره عبر منصة “أبشر” ‏منهجية التصنيع الخالي من الهدر (Lean Production) “خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور) زاوية جادة … للحياة وجه آخر الزعاق: اليوم نستقبل أولى موجات برد “الشبط” وهو أشد أيام البرد تعرّف على ترتيب أقوى جيوش العالم .. و”السعودية“ تحتل المركز الـ17 عالميًّا والثانية عربيًّا “الزكاة والدخل”:4 ديسمبر ستكون الفوترة الإلكترونية إلزامية.. وتوضح المتطلبات الفتح‬⁩ يسجل في الدقيقة 99 ويُنهي مواجهته أمام ⁧‫القادسية‬⁩ بالتعادل .. والشباب يتعادل مع الفيصلي (فيديو)

الاتحاد الآسيوي يشيد بلاعب النصر عبد الرحمن الدوسري ويعتبره من أفضل مواهب القارة

الزيارات: 936
التعليقات: 0
الاتحاد الآسيوي يشيد بلاعب النصر عبد الرحمن الدوسري ويعتبره من أفضل مواهب القارة
https://www.hasanews.com/?p=6613555
الاتحاد الآسيوي يشيد بلاعب النصر عبد الرحمن الدوسري ويعتبره من أفضل مواهب القارة
رياضة - الأحساء نيوز

أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بلاعب النصر عبد الرحمن الدوسري، ضمن 6 مواهب شاركت مع أنديتهم في دوري أبطال آسيا 2019، وهم: العراقي علاء عباس والتايلندي سوفانوت والياباني دايكي والماليزي صفاوي رشيد والكوري الجنوبي كيم داي.

ووصف الآسيوي الدوسري البالغ من العمر 22 عاماً بلاعب المستقبل، مشيداً بدوره في مساعدة النصر في تحقيق لقب الدوري السعودي 2018- 2019، وتجاوز دور المجموعات في أول ظهور له في البطولة القارية منذ عام 2016.

وكتب الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي: “منذ الجولة الثالثة فصاعداً، بدأ لاعب خط الوسط كأساسي في كل مباراة مع فريقه في دوري الأبطال، حيث وصل النصر إلى الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه”.

وتابع: “جاءت أفضل اللحظات بالنسبة للدوسري عندما سجل هدف التعادل على أرضهم أمام السد على إستاد الملك فهد الدولي، حيث تم اختياره لتشكيلة الصقور الخضر في التصفيات الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>