احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

واتساب يتخلى عن العمل على هذه الهواتف… تعرفوا عليها

الزيارات: 804
التعليقات: 0
واتساب يتخلى عن العمل على هذه الهواتف… تعرفوا عليها
https://www.hasanews.com/?p=6613497
واتساب يتخلى عن العمل على هذه الهواتف… تعرفوا عليها
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن برنامج المراسلات الفورية الأشهر في العالم “واتس آب” لن يعمل على عدد من الهواتف، من طرازات محددة، بداية من 1 يناير 2020، حيث سيتوقف البرنامج عليها مع انتهاء أخر يوم في العام الحالي.

وبحسب الصحيفة، فإن عدداً كبيراً من الهواتف سيدخل ضمن قائمة الممنوعين من التعاطي مع تطبيق المراسلة الشهير “واتس آب”، وفي مقدمتها الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل “ويندوز فون”، حيث لن يكون بإمكان أصحاب هذه الهواتف استخدام التطبيق، اعتباراً من 31 ديسمبر 2019.

ولن يكون بإمكان حاملي هواتف “آيفون”، التي تعمل بنظام تشغيل أقدم من “آي أو إس 7″، بالإضافة إلى هواتف “أندرويد”، التي تعمل بإصدار أقدم من “أندرويد 2.3.7″، حيث سيمنح التطبيق هؤلاء فرصة حتى نهاية يناير 2020.

وقالت “ديلي إكسبريس”، إن واتس آب اتخذ قراره بوقف دعم تطبيقه على هذه الهواتف القديمة، ليركز جهوده في منصات الهواتف الذكية الحديثة، التي يستخدمها الغالبية العظمى حالياً، كما أن هذه الهواتف لا تقدم الإمكانات التي يمكنها مساعدة عمليات التوسع المستقبلية التي يعتزمها التطبيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>