احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

تخلصوا من “بحة الصوت” بهذه الطريقة!

الزيارات: 806
التعليقات: 0
تخلصوا من “بحة الصوت” بهذه الطريقة!
https://www.hasanews.com/?p=6613473
تخلصوا من “بحة الصوت” بهذه الطريقة!
وكالات - الأحساء نيوز

أشارت مجلة “الصيدليات الحديثة” الألمانية إلى أن بحة الصوت، التي تظهر كأحد الأعراض المصاحبة لنزلات البرد، تستلزم عدم الهمس والإقلال عن الكلام والإكثار من تناول السوائل.

وأوضحت المجلة الألمانية إلى أن بحة الصوت تحدث بسبب تورم الأحبال الصوتية، التي لم تعد تهتز بسهولة، وبالتالي فإن الصوت يصدر بشكل أعمق، وأفضل علاج لمثل هذه الحالات هو عدم الكلام.

وأضافت أن الهمس يمكن أن يضر بالأحبال الصوتية، نظرا لأنها تكون مشدودة بصورة غير طبيعية وتتعرض للإجهاد بشدة، علاوة على أن النحنحة تضر بالأحبال الصوتية أيضا، ولذلك فإنه من الأفضل في مثل هذه الحالات السعال بطريقة صحيحة.

وتعمل السوائل على استعادة الأحبال الصوتية لوضعها الطبيعي ووظيفتها، ومن الأفضل تناول الشاي الدافئ أو تناول أقراص الاستحلاب، ولكن مع تجنب الأنواع المحتوية على المنثول والأوكالبتوس، نظرا لأن الزيوت العطرية تتسبب في جفاف الأغشية المخاطية.