احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

“50”ريالاً …. غرامة تأخير الإبلاغ عن مولود جديد

الزيارات: 877
1 تعليق
“50”ريالاً …. غرامة تأخير الإبلاغ عن مولود جديد
https://www.hasanews.com/?p=6613076
“50”ريالاً …. غرامة تأخير الإبلاغ عن مولود جديد
محليات - الأحساء نيوز

أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، المدة النظامية التي يُتاح خلالها التبليغ عن حالات ووقائع الولادة دون أن يترتب على ذلك دفع غرامات بسبب التأخير.

وكشفت “الأحوال المدنية” أنه عند التأخر في التبليغ عن المولود يتم احتساب غرامة مالية بعد 30 يوماً من تاريخ الميلاد، فيما يتم احتساب غرامة 50 ريالاً عن كل عام.

وأشارت “الأحوال المدنية” إلى أن التبليغ عن حالات الولادة أصبح إلكترونياً في الوقت الحالي، إذ يمكن حجز موعد إلكتروني واختيار أقرب مكتب للمُبلِّغ.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ممتاز طريقة جيدة لمنع تاخير الابلاغ عن مولود حتى لايتمادى الاب في تاخيره وتكون الام هي الضحية …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>