احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

بالصور… “المغامسي” في ضيافة سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد

الزيارات: 1941
التعليقات: 0
بالصور… “المغامسي” في ضيافة سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد
https://www.hasanews.com/?p=6612959
بالصور… “المغامسي” في ضيافة سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد
خالد الدوسري

استقبل نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود في مجلسه مساء أمس الخميس، فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن عواد المغامسي، وكان في استقبال فضيلته سمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي آل سعود عضو مجلس أمناء مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة، وسمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن جلوي آل سعود.

ويأتي هذا الاستقبال بعد زيارة فضيلته لمؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي آل سعود “قبس” للقرآن والسنة والخطابة.

 

 

هذا وقد استُهل حفل الاستقبال بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ القارئ عمر الدريويز، ثم ألقى فضيلة رئيس مجلس إدارة مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة كلمة رحب فيها بفضيلته ترحيباً حاراً مؤكداً في كلمته أن هذه الزيارة الميمونة تعتبر من الزيارات التي لها أهميتها لدى أهالي الأحساء عامة.

هذا وألقى فضيلة الشيخ صالح المغامسي كلمة جاء فيها تفسيراً للآيات القرآنية التي تلاها القارئ عمر الدريويز، وأنهى كلمته بالشكر والعرفان لسمو الأمير عبدالعزيز وأصحاب السمو الأمراء ولأهل الأحساء كافة على كرم الضيافة.

 

تصوير: عيسى الصقر

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>