بالصور… سمو محافظ الأحساء يرعى المعرض الفني الثاني بجامعة الملك فيصل

الزيارات: 1164
التعليقات: 0
بالصور… سمو محافظ الأحساء يرعى المعرض الفني الثاني بجامعة الملك فيصل
https://www.hasanews.com/?p=6612760
بالصور… سمو محافظ الأحساء يرعى المعرض الفني الثاني بجامعة الملك فيصل
ثقافة وفنون - الأحساء نيوز

تشرف المعرض الفني الثاني بجامعة الملك فيصل برعاية كريمة من صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، حفظه الله.

هذا وقد كان في استقبال سموه خلال الافتتاح للمعرض، معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي، وسعادة وكلاء الجامعة وسعادة عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وجمع غفير من أعضاء هيئة التدريس والطلبة وزوار المعرض.

ولحظة وصول سموه حفظه الله تجول داخل أركان المعرض الفني، مُطلعاً سموه الكريم على محتويات المعرض الفني، التي تضمنت تصميمات ولوحات فنية إبداعية كثيرة، كما احتوى المعرض على أعمال فنية متفرقة شملت تصميم قطع فنية باستغلال خامات البيئة.

ومما تضمنه المعرض الفني أيضاً من أعمال إبداعية: كانت أعمالاً في مجالات الرسم التشكيلي، والتصوير التشكيلي، والتصوير الرقمي، والتصاميم والزخرفة، وفن الخط العربي، وتصميمات الديكور والرسومات الجدارية، وأشغال النسيج والطباعة، وأشغال الخزف والتشكيل المجسم، وأشغال الزجاج وأشغال المعدن وغيرها من الأعمال الفنية الإبداعية.

جاءت تلك الأعمال الإبداعية لتعكس إنتاجات الطلبة ومواهبهم الفذة وإمكاناتها الفنية الرائعة القادرة على المنافسة والإنتاجية بجدارة، كما وأطلعت إدارة الجامعة مشكورة عن قرب على تلك الأعمال الإبداعية المتنوعة لأبنائنا وبناتنا الطلبة وشبابنا الواعد، التي كانت ولا زالت تدعو وتحث الطلبة في مناسبات عديدة مواصلة تلك الجهود الإبداعية.

الجدير بالذكر أن المعرض الفني الثاني تم تنظيمه من قِبل قسم التربية الفنية، وبتوجيهات سعادة عميد كلية التربية الدكتور سميحان بن ناصر الرشيدي، وبإشراف سعادة وكلاء كلية التربية، وسعادة رئيس قسم التربية الفنية الدكتور محمد بن عبداللطيف الملا، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 5/ 4/ 1441هـ في عمادة شؤون الطلاب.