احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

في الأحساء… مفرادت الفن “الوطنية والجمالية” في تظاهرة حافلة

الزيارات: 469
التعليقات: 0
في الأحساء… مفرادت الفن “الوطنية والجمالية” في تظاهرة حافلة
https://www.hasanews.com/?p=6612634
في الأحساء… مفرادت الفن “الوطنية والجمالية” في تظاهرة حافلة
الأحساء نيوز

ضمن فعاليات معرض التصوير التشكيلي الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة في قسم النشاط الفني، أقيم عصر اليوم الثلاثاء 6 ربيع الآخر 1441هـ، برنامج “المرسم الحر”، بالتعاون مع أمانة الأحساء بمتنزّه الملك عبد الله البيئي بالمحافظة، وبحضور عدد من القيادات التعليمية.

وشارك في المرسم أكثر من 400 طالب من مدارس محافظة الأحساء يمتلكون مهارات الرسم، حيث عبروا من خلالها عن بالغ مشاعرهم اتجاه المليك والوطن، بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم.

 

 

من جانب آخر افتُتِح بمقر جمعية الثقافة والفنون بالأحساء ضمن سلسلة البرامج المشتركة بين التعليم والفنون، المعرض التشكيلي المشترك “للمعلمين والمعلمات”.

وحضر الافتتاح مدير عام جمعية الثقافة والفنون ورئيس قسم التربية الفنية بتعليم الأحساء الأستاذ عبد الله بوسعد والمشاركين بمعرض التصوير التشكيلي ينتسبون لإحدى عشر إدارة تعليمية وعدد من مشرفي التربية الفنية.

شارك بالمعرض أكثر من 65 معلمًا ومعلمة من تعليم الأحساء وتم عرض أكثر من 100 لوحة فنية.

وتناولت موضوعات اللوحات الفنية العديد من المدارس التشكيلية مثل: (الواقعية – التأثيرية – السيريالية)، بالإضافة إلى ركن الخط العربي.