في الأحساء… مفرادت الفن “الوطنية والجمالية” في تظاهرة حافلة

الزيارات: 293
التعليقات: 0
في الأحساء… مفرادت الفن “الوطنية والجمالية” في تظاهرة حافلة
https://www.hasanews.com/?p=6612634
في الأحساء… مفرادت الفن “الوطنية والجمالية” في تظاهرة حافلة
الأحساء نيوز

ضمن فعاليات معرض التصوير التشكيلي الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة في قسم النشاط الفني، أقيم عصر اليوم الثلاثاء 6 ربيع الآخر 1441هـ، برنامج “المرسم الحر”، بالتعاون مع أمانة الأحساء بمتنزّه الملك عبد الله البيئي بالمحافظة، وبحضور عدد من القيادات التعليمية.

وشارك في المرسم أكثر من 400 طالب من مدارس محافظة الأحساء يمتلكون مهارات الرسم، حيث عبروا من خلالها عن بالغ مشاعرهم اتجاه المليك والوطن، بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم.

 

 

من جانب آخر افتُتِح بمقر جمعية الثقافة والفنون بالأحساء ضمن سلسلة البرامج المشتركة بين التعليم والفنون، المعرض التشكيلي المشترك “للمعلمين والمعلمات”.

وحضر الافتتاح مدير عام جمعية الثقافة والفنون ورئيس قسم التربية الفنية بتعليم الأحساء الأستاذ عبد الله بوسعد والمشاركين بمعرض التصوير التشكيلي ينتسبون لإحدى عشر إدارة تعليمية وعدد من مشرفي التربية الفنية.

شارك بالمعرض أكثر من 65 معلمًا ومعلمة من تعليم الأحساء وتم عرض أكثر من 100 لوحة فنية.

وتناولت موضوعات اللوحات الفنية العديد من المدارس التشكيلية مثل: (الواقعية – التأثيرية – السيريالية)، بالإضافة إلى ركن الخط العربي.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>