احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

الإصابة تضرب ثنائي المنتخب السعودي قبيل لقاء قطر في خليجي 24

الزيارات: 1251
التعليقات: 0
الإصابة تضرب ثنائي المنتخب السعودي قبيل لقاء قطر في خليجي 24
https://www.hasanews.com/?p=6612627
الإصابة تضرب ثنائي المنتخب السعودي قبيل لقاء قطر في خليجي 24
الأحساء نيوز

غاب الثنائي سلمان الفرج وسالم الدوسري عن تدريبات المنتخب السعودي بسبب الشعور بآلام عضلية بعد مباراة الأخضر ضم عمان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ومن المنتظر أن يجري الثنائي فحوصات وأشعة رنين مغناطيسي للتعرف على حالة كل لاعب، حيث يعاني الفرج من آلام في العضلة الخلفية، بينما إصابة الدوسري في عضلة الساق.

وشارك باقي لاعبي المنتخب  في التدريبات بشكل طبيعي تحت إشراف الفرنسي إيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب، حيث أن النجوم الذين خاضوا لقاء عمان الأخير اكتفوا بتمارين استرجاعية، أما الآخرين أدوا التمارين المعتادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>