احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

“ثُلاثية أبعاد الزوجية” … أمسية تثقيفية بجماعي العمران

الزيارات: 3054
التعليقات: 0
“ثُلاثية أبعاد الزوجية” … أمسية تثقيفية بجماعي العمران
https://www.hasanews.com/?p=6612507
“ثُلاثية أبعاد الزوجية” … أمسية تثقيفية بجماعي العمران
حسن العلي
بالشراكة مع مركز التنمية الأسرية نظم مهرجان الزواج الجماعي بمدينة العمران وما حولها أمسية بعنوان “ثلاثية أبعاد الزوجية”، قدمها المحاضر عيسى الحبارة.
بحضور فاق الـــ100 فارس وفارسة، وذلك مساء الجمعة 2 /4 / 1441هـ، لتكون هذه الأمسية أولى ورش العمل التي تقدمها لجنة شؤون المتزوجين واللجنة النسائية لفرسان وفارسات المهرجان،
  تمحور الحديث فيها حول فهم الفروقات النفسية وأنماط الشخصية، وطريقة التعامل مع الطرف الآخر كلاً بحسب نمطه، غياب الحوار وطرق تفعيله، تحمل المسؤولية بمعرفة الحقوق للطرف الآخر.
  هذا وقد نالت الأمسية استحسان وتفاعل الحضور، إذ عبرت إحدى الفارسات عنها، قائلة: “أمسية جدًا رائعة وفيها قيم ممتازة، ولله الحمد من ناحيتي وكوني زوجة  استفدت منها بشكل كبير، فقد استطعت أن اتعرف على  واجباتي وكيف اتصرف في حال وجود مشاكل، بالإضافة إلى تعرفي من خلالها على  كيفية الاعتناء بمملكتي بشكل ممتاز من جميع النواحي”.
أما الفرسان، فقد تقدم أحدهم بالشكر لإدارة المهرجان على التنظيم الأكثر من رائع، وامتدح أسلوب المحاضر الذي يمتلك أسلوباً شيقاً ومفيداً، وتمنى أن يكون ما سيقدممن برامج مستقبلاً بنفس المستوى”.
وفي نهاية اللقاء كرم العاملين في السنوات الماضية بلجنة شؤون المتزوجين نتيجة عطاؤهم اللا محدود كما كرمت الإدارة مركز التنمية الأسرية لشراكتها المستمرة وقدم على اثرها درعا تذكاريا للمحاضر  وشكر إدارة المهرجان للجهد المتواصل واللا محدود.