“ثُلاثية أبعاد الزوجية” … أمسية تثقيفية بجماعي العمران

الزيارات: 2757
التعليقات: 0
“ثُلاثية أبعاد الزوجية” … أمسية تثقيفية بجماعي العمران
https://www.hasanews.com/?p=6612507
“ثُلاثية أبعاد الزوجية” … أمسية تثقيفية بجماعي العمران
حسن العلي
بالشراكة مع مركز التنمية الأسرية نظم مهرجان الزواج الجماعي بمدينة العمران وما حولها أمسية بعنوان “ثلاثية أبعاد الزوجية”، قدمها المحاضر عيسى الحبارة.
بحضور فاق الـــ100 فارس وفارسة، وذلك مساء الجمعة 2 /4 / 1441هـ، لتكون هذه الأمسية أولى ورش العمل التي تقدمها لجنة شؤون المتزوجين واللجنة النسائية لفرسان وفارسات المهرجان،
  تمحور الحديث فيها حول فهم الفروقات النفسية وأنماط الشخصية، وطريقة التعامل مع الطرف الآخر كلاً بحسب نمطه، غياب الحوار وطرق تفعيله، تحمل المسؤولية بمعرفة الحقوق للطرف الآخر.
  هذا وقد نالت الأمسية استحسان وتفاعل الحضور، إذ عبرت إحدى الفارسات عنها، قائلة: “أمسية جدًا رائعة وفيها قيم ممتازة، ولله الحمد من ناحيتي وكوني زوجة  استفدت منها بشكل كبير، فقد استطعت أن اتعرف على  واجباتي وكيف اتصرف في حال وجود مشاكل، بالإضافة إلى تعرفي من خلالها على  كيفية الاعتناء بمملكتي بشكل ممتاز من جميع النواحي”.
أما الفرسان، فقد تقدم أحدهم بالشكر لإدارة المهرجان على التنظيم الأكثر من رائع، وامتدح أسلوب المحاضر الذي يمتلك أسلوباً شيقاً ومفيداً، وتمنى أن يكون ما سيقدممن برامج مستقبلاً بنفس المستوى”.
وفي نهاية اللقاء كرم العاملين في السنوات الماضية بلجنة شؤون المتزوجين نتيجة عطاؤهم اللا محدود كما كرمت الإدارة مركز التنمية الأسرية لشراكتها المستمرة وقدم على اثرها درعا تذكاريا للمحاضر  وشكر إدارة المهرجان للجهد المتواصل واللا محدود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>