احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

مؤسسة الري … تُشارك في مُلتقى “بيئتنا…حياتنا”

الزيارات: 1096
التعليقات: 0
مؤسسة الري … تُشارك في مُلتقى “بيئتنا…حياتنا”
https://www.hasanews.com/?p=6612439
مؤسسة الري … تُشارك في مُلتقى “بيئتنا…حياتنا”
محليات - الأحساء نيوز

بتنظيم من أرامكو السعودية ممثلة بإدارة أعمال الزيت بالمنطقة الجنوبية شاركت المؤسسة العامة للري في فعاليات مُلتقى “بيئتنا … حياتنا”، بفعالية توعوية تهدف إلى رفع مستوى الوعي للحفاظ على البيئة لمدة ثلاث أيام وذلك خلال الفترة من 1-3 ربيع الثاني 1441هـ في قاعة نجم التابعة لشركة أرامكو بمدينة المبرز.

استُهل الحفل بكلمة ترحيبية للضيوف وعرض الحملات البيئية السابقة وتأثيرها الإيجابي، وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين بحضور سعادة نائب الرئيس للعمليات سعادة م. عبدالعزيز بن رشود الرشو.

كما تم تنظيم العديد من الفعاليات التثقيفية والترفيهية بالمعرض المصاحب تحت شعار “بيئتنا حياتنا” بمشاركة عدد من الإدارات الحكومية والجامعات والشركات والروابط التطوعية والمهتمين بالبيئة.

الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للري ساهمت بتقديم مجموعة من حزم الشتلات الزراعية المتنوعة على مدى ثلاث أيام بعدد 1200 شتلة وذلك لنشر ثقافة المحافظة على الغطاء الزراعي مما سينعكس ايجاباً على البيئة في المقام الأول وكذلك شاركت بمعرض تعريفي عن أعمال وبرامج المؤسسة.

والمؤسسة تدعو جميع أفراد المجتمع للمشاركة في هذه الفعاليات والاستفادة مما يقدم خلالها من معلومات وأنشطة متنوعة موجهة لجميع شرائح المجتمع انطلاقاً من حرص وزارة البيئة والمياه والزراعة على مشاركة الجميع في الحفاظ على البيئة واستدامتها.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>