مستعد أن أُقبّل قدميها

الزيارات: 3078
تعليق 16
مستعد أن أُقبّل قدميها
https://www.hasanews.com/?p=6612401
مستعد أن أُقبّل قدميها
عادل الخوفي

وقف أمامي
اغرورقت عيناه بالدموع
تحشرجت الكلمات في فمه
لا أريد فراقها، مستعد أن أقبّل قدميها
(إني أحبها).
صورة رأيتها مرارًا في جلسات الصلح
تطلب الزوجة (فسخ النكاح) بسبب أو لآخر.
هنا تلوح معالم الفراق، الانفصال، الوداع
وعندما يبكي الرجال فقد تجاوزت همومهم الاحتمال.
هذا الحُب الذي نبكي على أعتاب فراقه، ألم يكن الواجب أن نرعاه منذ أن كان فتيًا متدفقًا ريّانًا، نحفظه من عاديات الخلافات، ونوفّر له أسباب بقائه، ونمنع عنه عوامل ضعفه وشيخوخته!!
بلى ، بلى والله.

 

عادل بن سعد الخوفي
 تويتر: ALKHOFY

التعليقات (١٦) اضف تعليق

  1. ١٦
    زياد بن ابيه

    والله تبطي عظم ما حبيت رجلها

  2. ١٥
    زائر

    يقول المثل اللي يبينا عيت النفس عن تبيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه

  3. ١٤
    زائر .

    جميييل والله يعطينا سعادة عشان نسعدهم ..
    الله يعطيك العافية ياشيخ عادل ??

  4. ١٣
    زائر

    المفروض تفرح ان يحبها لهدرجه

  5. ١٢
    زائر

    لم تطلب الخلع إلا لسوء فيه فليس لدموعه قيمة أو لسوء فيها فأرخصت به فلا تستحق الدموع
    وصدق أبوفراس
    لقد كنت أولى بالدمع منك مقلة
    ولكن دمعي في الحوادث غالي

  6. ١١
    باقر يزيد ابو شلوان

    تقبيل الاقدام لا يكون الا اقدام الشخص نفسة يعني حب رجولك

  7. ١٠
    زائر

    الله!..
    ما أروع كتاباتك يا شيخ عادل ??

  8. ٩
    زهرةُ الرُمانِ ?.

    الان لا ينفع الندم،
    لو انه احسن مُعاملتها في البداية، واظهر لها حُبه، لما تركته…
    عبروا عن مشاعركم قبل ان يفوت الأوان..

  9. ٨
    عبدالحميد الربيعة

    شيخنا واستاذنا أبو عاصم أنت إضافة رائعة للصحيفة .. بورك قلمك أيها المبارك ??

  10. ٧
    عبدالحميد الربيعة

    التعليق

  11. ٦
    عبدالحميد الربيعة

    شيخنا وأستاذنا أبوعاصم أنت إضافة رائعة للصحيفة ..
    بورك قلمك أيها المبارك ??

  12. ٥
    زائر

    ويش يفيد الورد في ليلة عزا؟?

  13. ٣
    زائر ..

    ليس حُب ان لم يكن الخضوع ولين الجانب امام من تحب
    ليس حُب ان لم تخرج مشاعرك وتنسى كبريائك امام من تحب

  14. ٢
    التافة

    “اغرورقت” ده انجليزي يامرسي ?

  15. ١
    صمود الجميعة

    لو خليت خربت.. لما البكاء على اطلال.. ألم يقول ربنا (عَسَىٰ رَبُّهُۥۤ إِن طَلَّقَكُنَّ أَن یُبۡدِلَهُۥۤ أَزۡوَ ٰ⁠جًا خَیۡرࣰا مِّنكُنَّ مُسۡلِمَـٰتࣲ مُّؤۡمِنَـٰتࣲ قَـٰنِتَـٰتࣲ تَـٰۤىِٕبَـٰتٍ عَـٰبِدَ ٰ⁠تࣲ سَـٰۤىِٕحَـٰتࣲ ثَیِّبَـٰتࣲ وَأَبۡكَارࣰا)
    [سورة التحريم 5]

    امسك دموعك فمن صد عنك ليس بكفئ..
    هدأ من روعك فالبدائل كثير..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>