احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

احتفاءً بيوم الاتحاد “48” … “الغويفات” يستقبل المُسافرين بالورود والهدايا

الزيارات: 1231
التعليقات: 0
احتفاءً بيوم الاتحاد “48” … “الغويفات” يستقبل المُسافرين بالورود والهدايا
https://www.hasanews.com/?p=6612379
احتفاءً بيوم الاتحاد “48” … “الغويفات” يستقبل المُسافرين بالورود والهدايا
فواز البيشي

احتفل مركز الغويفات الإماراتي هذا اليوم الإثنين الموافق ٢/ ١٢ / ٢٠١٩م، بعيد الاتحاد الثامن والأربعون، وذلك بحضور رئيس المركز وطاقم الموظفون الإداريين وموظفي قسم الشحن.

حيث تم توزيع الهدايا والورود والحلويات الرمزية على المسافرين القادمين والمغادرين احتفاءً بهذه المناسبة.

بدورها تهنئ أسرة صحيفة “الأحساء نيوز” الإلكترونية، الحكومة الإماراتية والشعب الإماراتي بعيد الاتحاد الـــ48 وتتمنى لهم مزيداً من الأمن والأمان والاستقرار.