احدث الأخبار

هل تتأثر أسعار الدواجن بالمملكة بعد نفوق الملايين منها عالمياً؟ .. رئيس “الجمعيات التعاونية” يُجيب استشاري يؤكد: لهذه الأسباب .. متوسط ساعات نوم السعوديين من الأقل عالمياً (فيديو) زوج يحصل على قرض باسم زوجته للزواج عليها تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأثنين هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة الداخلية: تسجيل أكثر من 20 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال أسبوع

“مركز الإبداع” يُدرّب 250 موظف على “التميز في الخدمة الصحية”

الزيارات: 707
التعليقات: 0
“مركز الإبداع” يُدرّب 250 موظف على “التميز في الخدمة الصحية”
https://www.hasanews.com/?p=6612176
“مركز الإبداع” يُدرّب 250 موظف على “التميز في الخدمة الصحية”
جاسم البراهيم

نظم مستشفى الجفر العام متمثلا بقسم التدريب و التعليم المستمر و بالتعاون مع مركز الإبداع بصحة الأحساء  دورة تدريبية بعنوان “الإبداع و التميز في الخدمة الصحية ”  برعاية مدير المستشفى الأستاذ سامي بن عيسى العوسي في قاعة جمعية الجفر الخيرية.

وتأتي هذه الدورة في إطار تعزيز روح الإبداع والتميز لكل العاملين بالقطاع الصحي لتقديم خدمة صحية على نحو أفضل، حيث انها معتمدة من الهيئة السعودية لتخصصات الحصية وبإشراف من رئيس قسم التدريب المستمر بمستشفى الجفر العام خالد بن عيسى الاحمد، وقد حضرها ما يقارب 250 متدرب ومتدربة من إداريين واطباء وممارسين صحيين من القطاعين الحكومي والخاص .

وقد ناقشت الدورة مجموعة من المحاور كان منها أهمية التفكير التصميمي للإبداع في الخدمة الصحية ومهارات الابداع و التميز ، كما تطرقت الى التعريف بمفهوم الابداع و الاحترافية  موضحة كيفية اقتراح المشاريع التحسينية و التميز في الخدمة الصحية ، التمريض ابداع متجدد.

و في نهاية الدورة كرم سعادة مدير مستشفى الجفر الأستاذ سامي العوسي المحاضرين و المحاضرات وشكرهم على مشاركتهم الفعالة في إنجاح الدورة، كما تم تكريم جمعية الجفر الخيرية على الاستضافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>