عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

غدًا … لقاء تعريفي هام لـ”الجمارك السعودية” في “غرفة الأحساء”

الزيارات: 770
التعليقات: 0
غدًا … لقاء تعريفي هام لـ”الجمارك السعودية” في “غرفة الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6612139
غدًا … لقاء تعريفي هام لـ”الجمارك السعودية” في “غرفة الأحساء”
الأحساء نيوز

بالشراكة مع مجلس الغرف السعودية، تستضيف غرفة الأحساء، غدًا الأحد، اللقاء التعريفي بمبادرات الجمارك السعودية نحو تيسير التجارة، وذلك في تمام الساعة الـ 10 ص بقاعة الشيخ ناصر آل زرعة -رحمه الله- .

ويقود اللقاء التعريفي، غدًا، مدير عام جمرك البطحاء المكلف الأستاذ فهد المدهش و مدير عام جمرك مطار الأحساء الدولي الأستاذ عالي الدوسري.

من جهته، ذكر مدير عام جمرك مطار الأحساء الدولي الأستاذ عالي الدوسري أن اللقاء يهدف إلى تعريف الحضور بمبادرات الجمارك السعودية نحو تيسير التجارة، وتعزيز التواصل مع شركاء الجمارك السعودية في العمل الجمركي، وعملائها بمختلف فئاتهم.

وتابع “الدوسري”: ” سيتناول لقاء الغد الحديث أيضًا عن برنامج الفسح خلال 24 ساعة وأثره الإيجابي على بيئة قطاع الأعمال وما تحقق من نتائج لهذا البرنامج الذي أسهم في تقليص فترة الفسح الجمركي إلى أقل من 24 ساعة”.

يُذكر أن هذه اللقاءات تأتي في إطار سعي الجمارك السعودية للوصول إلى جميع عملائها في مختلف مناطق المملكة والتعريف بمبادراتها وبرامجها وما تعمل عليه نحو تطوير إجراءات الفسح، وسيتبع عقد هذه اللقاءات لقاءات أخرى مماثلة في جميع الغرف التجارية بالمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>