احدث الأخبار

تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا ”بنك التنمية الاجتماعي“ يوضح الآلية المتبعة عند تعثر العميل في سداد التزاماته

قبل ساعات من زفافها .. وفاة فتاة و3 من أسرتها في حادث مروري أليم

الزيارات: 3154
التعليقات: 0
قبل ساعات من زفافها .. وفاة فتاة و3 من أسرتها في حادث مروري أليم
https://www.hasanews.com/?p=6612062
قبل ساعات من زفافها .. وفاة فتاة و3 من أسرتها في حادث مروري أليم
محليات - الأحساء نيوز

أسفر حادث تصادم بين مركبتين وقع مساء أمس الأول بطريق “الفريشة” في محافظة الأفلاج، عن وفاة 4 نساء بينهم فتاة كانت تستعد لحفل زفافها وإصابة رجلين آخرين.

وغرد الداعية عبدالهادي العرجاني، عبر حسابه على “تويتر” مساء أمس، قائلًا: “فُجعنا ليلة البارحة بوفاة امرأة صالحة وابنتيها وحفيدتها، وكانت هذه الليلة هي ليلة زفاف إحدى بناتها المتوفين معها، فأصبحت ليلة الزفاف أولَ ليلة في القبر، فنسأل الله الرحيم الغفور أن يتقبلهم بقبول حسن، وأن يَجبر مُصاب أهليهم، ويُبدلهم دارًا خيرًا من دارهم، وأزواجًا خيرًا من أزواجهم”.

ويُعتبر طريق الفريشة في الأفلاج، أحدَ الطرق التي تشهد الكثير من الحوادث، وهو شريان رئيسيّ يشهد ارتياد الكثير من المواطنين على مدار الساعة، يتقاطع معه -وهو الطريق ذو المسار المنفرد والمنعطفات الخطيرة- الكثير من الطرقات المزدوجة التي تم تعبيدها مؤخرًا للأحياء الجديدة شمال المحافظة، وتفتقر لتعليمات السلامة عند تلك التقاطعات التي يمر بها طريق الفريشة.

وطالب الأهالي بالحد من خطورة الطريق بازدواجيته وإنارته، ووضع تعليمات أو مطبات عند تلك التقاطعات الكثيرة التي يمر بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>