احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

قطر تعبر اليمن بسداسية نظيفة في “خليجي 24”

الزيارات: 702
التعليقات: 0
قطر تعبر اليمن بسداسية نظيفة في “خليجي 24”
https://www.hasanews.com/?p=6612041
قطر تعبر اليمن بسداسية نظيفة في “خليجي 24”
الدوحة - الأحساء نيوز

أحرز الظهير الأيسر عبد الكريم حسن ثلاثية ليقود قطر لفوز سهل 6-0 على اليمن وتحقيق انتصارها الأول في كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 24” الجمعة.
وافتتح حسن التسجيل من مدى قريب بعد 29 دقيقة، وضاعف ظهير السد النتيجة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36.
وعزز المعز علي، هداف كأس آسيا التي أقيمت في مطلع العام الحالي، تفوق قطر عندما جعل النتيجة 3-صفر في الدقيقة 57، وأكمل حسن ثلاثيته الشخصية من ركلة جزاء في الدقيقة 72.
وأضاف البديل عبد الله الأحرق الهدف الخامس بقذيفة بعيدة المدى في الدقيقة 85 واختتم أكرم عفيف السداسية في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ووضعت قطر أول ثلاث نقاط في رصيدها بالمجموعة الأولى بعد خسارتها 2-1 أمام العراق في المباراة الافتتاحية، بالتساوي مع الإمارات التي سقطت أمام المنتخب العراقي في وقت سابق اليوم.
وضمن العراق التأهل إلى الدور قبل النهائي بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، بينما تخوض قطر مواجهة فاصلة ضد الإمارات في الجولة الأخيرة يوم الاثنين المقبل حيث سيحصل الفائز على بطاقة الصعود الأخرى إلى المربع الذهبي.
ولا يملك اليمن أي نقاط في مؤخرة ترتيب المجموعة، وسيواصل بحثه المستمر منذ فترة طويلة عن أول انتصار في تاريخه بكأس الخليج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>