احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

لجنة المسابقات تعدل موعد قرعة دور الـ 32 من ⁧‫كاس خادم الحرمين الشريفين‬⁩

الزيارات: 816
التعليقات: 0
لجنة المسابقات تعدل موعد قرعة دور الـ 32 من ⁧‫كاس خادم الحرمين الشريفين‬⁩
https://www.hasanews.com/?p=6611155
لجنة المسابقات تعدل موعد قرعة دور الـ 32 من ⁧‫كاس خادم الحرمين الشريفين‬⁩
الأحساء نيوز

أكدت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بأن موعد إجراء قرعة دور الـ 32 والأدوار المتقدمة من كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون يوم الثلاثاء المقبل 26 نوفمبر بدلًا من يوم الإثنين 25 من الشهر نفسه.

وستسحب القرعة عند الساعة مساءً في فندق ماريوت الرياض – طريق خريص.

يذكر أن مباريات دور الـ 32 ستقام في الفترة من 4 – 7 ديسمبر المقبل علمًا بأن الأندية التي تأهلت إلى هذا الدور هي كالتالي:

جدة ، الهلال ، البكيرية ، الفيحاء ، الجبلين ، الوحدة ، المجزل ، أبها ، الجيل ، الروضة ، الأهلي ، الصفا ، الدرع ، الفتح ، النجوم ، الشعلة ، الاتفاق ، الطائي ، ضمك ، نجران ، الخليج ، العين ، الأخدود ، العربي ، الاتحاد ، العدالة ، النصر ، أحد ، الرائد ، التعاون ، الفيصلي ، الشباب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>