عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث

الزيارات: 368
التعليقات: 0
قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث
https://www.hasanews.com/?p=6610978
قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث
الأحساء نيوز

أكد مساعد مدرب فريق الروضة الكروي المصري إبراهيم بعرور أن فريقه جاهز لمواجهة الجبيل المقررة غدًا الجمعة في الجولة السادسة من منافسات دوري أندية الدرجة الثانية للمحترفين لكرة القدم .

وأوضح بعرور أن الفريق حضّر بشكل ممتاز لهذا اللقاء، والفريق عازم على حصد النقاط الثلاث، ونثق في جميع نجوم الفريق لتحقيق النتيجة المطلوبة، مطالبًا الجميع بالفريق ترجمة كل الجهود التي بذلت بالفوز لتقديمه هدية متواضعة لكل محبي النادي.

من جهته، أكد مهاجم فريق الروضة زياد الحمل على جاهزية فريقه لمواجهة الجبيل قائلًا: “الكل بالفريق جاهز للمواجهة، بيد أننا سندخل بقوة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، ونسأل الله تعالى أن يوفقنا وأن يكون الفوز حليفنا، ولا شك أن الجمهور وقودنا في المواجهة وهذه دعوة مفتوحة لهم للحضور ومؤازرة الفريق”.

وشدد حارس الفريق الروضاوي مصطفى العباد على أهمية المباراة والفوز فيها، وقال : «لا بد من الكسب من أجل التقدم في الترتيب واللحاق بالركب، مؤكدًا أن الكل بالفريق يسعى لتحقيق الانتصار، والجميع لديه العزيمة والإصرار، وبمشيئة الله تعالى سنحقق مرادنا».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>