تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف

الزيارات: 746
التعليقات: 0
الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف
https://www.hasanews.com/?p=6610873
الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف
أسماء العجمي - الأحساء نيوز

تصوير: أحمد السنني – الأحساء نيوز

وصف الإعلامي القدير، وكبير المذيعين بالتليفزيون السعودي سليمان السالم لـ”الأحساء نيوز” مدى سعادته الغامرة بالتقاء المسؤولين العرب جميعهم في واحة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، حيث أكد أن سعادته تأتي من نجاح الملتقى في جمع كل هذه النخبة العربية من وزراء ومسؤولين وخبراء في مجالي الأمن والسياحة بمكان واحد، والتي ما اجتمعت بهذا الزخم منذ أكثر من 20 عامًا، وهذا سبب تكللها ولله الحمد الدورة الثانية جهود المنظمة العربية للسياحة في تعزيز الأمن السياحي الذي لا غنى عنه للإرتقاء بالسياحة.

يذكر أن من أهداف هذا الملتقى تعزيز التعاون بين أجهزة الأمن والقائمين على صناعة السياحة في الوطن العربي، وذلك في ظل التهديدات المتزايدة التي تتعرض لها هذه الصناعة، والتي تشكل رافداً مهما في اقتصاديات أغلب الدول العربية.

تجدر الإشارة إلى أن الملتقى مستمر في الانعقاد ليوم غد الخميس بمشيئة الله، بمشاركة عددا من كبار المسئولين من أصحاب السمو والمعالى وزراء السياحة وقادة الأمن والأمن السياحي على امتداد الوطن العربي، وجامعة الدول العربية، ومنظمة التعاون الإسلامى والاتحاد الأوربي، وعددا من المنظمات والأكاديميين وكبار المختصين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>