تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!!

الزيارات: 1407
تعليقان 2
وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!!
https://www.hasanews.com/?p=6610831
وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!!
هيا الزعبي - الأحساء نيوز

تصوير: أحمد السنني – الأحساء نيوز

وصف وزير الطيران المدني المصري السابق شريف فتحي لـ”الأحساء نيوز” سعادته الغامرة بزيارة محافظة الأحساء السعودية التي يزورها لأول مرة في حياته، حيث فوجئ بمقومات سياحية رائعة تمتلكها واحة الأحساء، لم يكن يتوقعها على حد وصفه.

وعلى هامش الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي الذي يقام حاليًا في محافظة الأحساء في دورته الثانية، ذكر “فتحي” أنه سعيد بنجاح الملتقى الذي يهتم بالأمن السياحي الذي يعتبر ركيزة أساسية لنجاح السياحة العربية وقبولها في الأوساط الخارجية.

وشدد الوزير المصري السابق، على ضرورة زيادة الاهتمام أكثر بواحة الأحساء، حيث استمتع بعرض رائع عن مقومات الواحة السياحية والبيئية، مشيدًا بالدور الذي تُقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لرعاية السياحة وتنميتها محليًا وإقليميًا.

يذكر أن المهندس شريف فتحي أدار الجلستين الأولى والثانية اللتان شهدهما الملتقى في يومه الأول بعنوان أمن و سلامة المطارات والأحساء ما بين السياحة والتراث، والجلسة الثانية عن التجربة الأوروبية لتأمين المناطق السياحية من المنظور الأوروبي والأمن السياحي، ومدى فاعليته في مواجهة التهديدات الأمنية للسياحة العربية، والجلسة الثالثة في مجال الأمن السياحي بالوطن العربي والتي عدد من ممثلي قطاعات الأمن بالدول العربية.

 

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    بالتوفيق مقال جميل

  2. ١
    ولد بلادي

    الاحساء الخير تستاهل كل خير وأهل الاحساء فيهم الطيب والكرم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>