تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية

الزيارات: 1908
تعليقات 3
رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية
https://www.hasanews.com/?p=6610770
رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية
صالح المري

صرّح رئيس الوزراء المصري السابق الدكتور إبراهيم محلب لـ”الأحساء نيوز” أن ملتقى الأمن السياحي العربي يأتي في وقت غاية في الأهمية، حيث أصبح الأمن مطلب الجميع.

وعلى هامش حضوره بملتقى الأمن السياحي العربي الذي تحتضنه محافظة الأحساء في دورته الثانية، قال رئيس الوزراء المصري السابق إنه يعرف الأحساء منذ زمن طويل وله معها ذكريات جميلة، وأهلها معروف عنهم طيب القلب وحسن الاستقبال، مُضيفًا:”الأحساء مدينة مميزة وأقولها بكل صدق أنها من المدن الرائعة بل لا مثيل لها على الخريطة السياحية وتستحق أن تكون عاصمة للسياحة العربية، فكل مُحب للسياحة البيئية لن يجد أفضل من الأحساء مزارًا سياحيًا مميزًا.

وذكر “محلب”، على هامش حديثه لـ”الأحساء نيوز” أن الأمن يعني الاستقرار والاستقرار بلا شك سيؤدي إلى التنمية، والمنطقة العربية كانت ولا زالت تذخر بمقومات وثروات سياحية لا مثيل لها .

وتابع رئيس الوزراء المصري السابق في حديثة لـ”الأحساء نيوز” أن مقومات السياحة لن تعطينا نتائج إيجابية دون شعور المواطن والمقيم والسائح بالرضا الأمني، حيث يبحث الجميع عن السعادة التي تعتمد على الأمن بصورة رئيسة.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    بو فهد

    اهم شي لا تودونهم العيون ، ما نبي مشاكل

  2. ٢
    زائر

    بارك الله فيك وفي الشعب المصري العريق وهذا أن دل دلا على خلقك الرفيع ووفاءك الجميل وأنتم كذلك عاصمة الحضارات والشعوب وقبلة التراث القديم

  3. ١
    زائر

    وتستحق الاحساء اكثرمن ذلك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>