تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تدشين اللقاء التربوي الأول لقادة مدارس تعليم الكبار بالأحساء

الزيارات: 754
التعليقات: 0
تدشين اللقاء التربوي الأول لقادة مدارس تعليم الكبار بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6610559
تدشين اللقاء التربوي الأول لقادة مدارس تعليم الكبار بالأحساء
الأحساء نيوز

نظمت إدارة تعليم الكبار في الإدارة العامة للتعليم في الأحساء، اليوم الثلاثاء اللقاء التربوي الأول لقادة مدارس تعليم الكبار، وذلك على مسرح ثانوية عمير بن وهب في حي الملك فهد بالهفوف، وذلك بحضور مدير إدارة تعليم الكبار الدكتور جبر بن محمد الهاجري، ومشرفو الإدارة ومشاركة إدارتي تقنية المعلومات والاختبارات وقادة المدارس بمراحلها الثلاث.

واستهل اللقاء بافتتاحية من عريف الحفل، المشرف التربوي في إدارة تعليم الكبار الأستاذ عبدالله الملحم، واستعرض مدير إدارة تعليم الكبار الدكتور جبر الهاجري، ورقة بعنوان: “أدوات الزيارة الإشرافية والاستمارات الخاصة بمشرفي تعليم الكبار ومشرفي المكاتب التخصصية .

بعد ذلك قدم المشرف التربوي في إدارة تقنية المعلومات في تعليم الأحساء الأستاذ عبدالملك الشعيبي، والمشرق التربوي في إدارة الاختبارات والقبول في تعليم الأحساء الأستاذ ماهر العمر، عرضين لأهم ما يعترض مدارس تعليم الكبار من مشكلات تقنية في نظام نور، والأمور والمشكلات التي تخص قبول الطلاب وأهم الحلول لها.

وبدوره، ثمن مدير إدارة تعليم الكبار في تعليم الأحساء  دور قيادات المدارس المميز وخرج اللقاء بتوصيات تم الاتفاق عليها ، وقدم شكره للأستاذ خالد الحجي قائد ثانوية عمير بن وهب على استضافته للقاء ولقادة المدارس على حضورهم وتفاعلهم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>