تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور … “297” متقدم للتبرع بالدم في حملة “خيرية الرميلة” الثامنة

الزيارات: 1254
التعليقات: 0
بالصور … “297” متقدم للتبرع بالدم في حملة “خيرية الرميلة” الثامنة
https://www.hasanews.com/?p=6610401
بالصور … “297” متقدم للتبرع بالدم في حملة “خيرية الرميلة” الثامنة
حسن العلي

تحت شعار “دمنا واحد”، اختتمت أمس السبت حملة التبرع بالدم ال 8 التي نفذتها جمعية الرميلة الخيرية للخدمات الاجتماعية والتنموية بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الملك فهد وبالشراكة مع نادي الحي بمدرسة اليعقوبي المتوسطة.

وبرعاية مكتبة الرميلة المركزية إعلاميًا، تم تخصيص يوم الخميس والجمعة لاستقبال المتبرعين من الرجال وبلغ عدد المتقدمين للتبرع 230 متقدم ويوم السبت لإستقبال المتقدمات للتبرع من النساء والتي بلغ عددهم 67 متقدمة وشهدت الحملة التبرع بشكل عائلي حيث حضر الأب وأبناءه، بينما تم رفض بعض الحالات لظررف صحية ولصغر العمر.

وأعلنت إدارة الحملة أن المتبرع صادق الشقاق هو الوحيد الذي شارك في جميع حملات التبرع السابقة، بينما تم الاستغناء عن شهادات التبرع الورقية وإستبدالها بشهادات إلكترونية، و شارك اكثر من 40 متطوع من فريق النور وأكثر من 40 متطوع من منتدى صلة رحم في تنظيم الحملة وأكثر من 50 متطوعة.

يذكر أن الأستاذ حمد النجم مدير مكتب الشرق بتعليم الأحساء قام بافتتاح الحملة يوم الخميس بحضور المشرف المتابع لنادي الحي الأستاذ أحمد علي الجاسر ومدير نادي الحي الأستاذ فاضل الناصر ورئيس جمعية الرميلة حسين علي الشقاقيق.

تصوير: محمد عيسى اللويم 

    

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>