تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“احمِ عائلتك” في “تعليم الكبيرات” بالعيون

الزيارات: 386
التعليقات: 0
“احمِ عائلتك” في “تعليم الكبيرات” بالعيون
https://www.hasanews.com/?p=6610282
“احمِ عائلتك” في “تعليم الكبيرات” بالعيون
ياسر السعيد - الأحساء نيوز

ضمن أنشطة وبرامج مستشفى مدينة العيون بالأحساء باليوم العالمي للسكري لعام 2019م وتحت شعار (احم عائلتك) أقام مستشفى مدينة العيون بالأحساء  برنامجه التوعوي عن مرض السكري في مدرسة تعليم الكبار للبنات بمدينة العيون يوم الخميس 17/3/1441.

حيث تطرقت أخصائية التغذية معصومة علي الغوينم عن أعراض ارتفاع وانخفاض السكر وطرق التعايش معه والمحافظة على مستوى سكر الدم في الحدود الطبيعية وذلك بواسطة إتباع نمط غذائي صحي يتلائم مع حالة الشخص المصاب بالسكري سوءاً النوع الأول أو الثاني منه، أو سكر الحمل للسيدات الحوامل وذلك خلال فترة الحمل، وبعد ذلك تم تقديم إرشادات تغذوية للسكري للحضور، وكذلك أخذ قياس السكر للحاضرات.

وفي نهاية البرنامج تقدمت قائدة مدرسة تعليم الكبار للبنات الأستاذة نوال بنت سعد العساف بالشكر والتقدير لإدارة مستشفى مدينة العيون ولأخصائية التغذية معصومة الغوينم، وللأستاذة خلود العساف على هذا البرنامج الذي ينير لهذه الفئة الهامة من المجتمع سبل العلم والمعرفة بأمراض العصر وطرق العلاج أو التكيف معاها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>