تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الربيعة يوضح حالة التوأمين الليبيين ويؤكد: أكثر من 60 مختصاً يتابعون حالتهما

الزيارات: 438
التعليقات: 0
الربيعة يوضح حالة التوأمين الليبيين ويؤكد: أكثر من 60 مختصاً يتابعون حالتهما
https://www.hasanews.com/?p=6610092
الربيعة يوضح حالة التوأمين الليبيين ويؤكد: أكثر من 60 مختصاً يتابعون حالتهما
واس - الأحساء نيوز

أعلن رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة استقرار حالة التوأمين الليبيين (أحمد ومحمد) اللذين خضعا لعملية الفصل الأسبوع الماضي بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني بالرياض.

وقال الربيعة، في لقاء مع قناة “العربية”، إن التوأمين في وضع مستقر، وهما الآن في وحدة العناية المركزة تحت الرقابة الشديدة، ويقوم فريق مختص من أطباء العناية المركزة المختصين في الأطفال بالإشراف عليهما على مدار الساعة، وحسب آخر فحص لهما، فإن المؤشرات الحيوية كلها مستقرة، ويُتوقع أن يمكثا في العناية نحو أسبوعين بعدها يتم إخراجهما إلى جناح الأطفال لبدء عملية التأهيل.

وأضاف أن الفريق الطبي المشارك في متابعة حالة التوأمين مكون من أكثر من 60 شخصاً، ويضم متخصصين في جراحة الأطفال والتخدير والعناية المركزة ومكافحة الأوبئة وجراحة العظام والتجميل والمسالك البولية، لافتاً إلى أن الفريق الطبي الذي شارك في عملية الفصل مكوّن من 35 مختصا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>